مرسيدس تكشف عن طراز هجين من الفئة S الفارهة

تاريخ النشر الأصلي: 24 نوفمبر، 2021

مرسيدس تكشف عن طراز هجين من الفئة s الفارهة

كشفت شركة مرسيدس الألمانية الشهيرة، الأربعاء، عن النسخة الهجين من الفئة S الفارهة دفع رباعي بسعر يبدأ من 132 ألف يورو.وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة S 580 e 4Matic الجديدة تعتمد على نظام دفع يتألف من محرك كهربائي بقوة 110 كيلوواتا، مع محرك بنزين من ست أسطوانات بقوة 270 كيلووات/367 حصانا.

وفي الوضع الكهربائي الخالص تبلغ سرعة السيارة القصوى 140 كلم/س. وتعتمد السيارة على بطارية فولت عال يستغرق شحنها بالكامل 30 دقيقة فقط في أحسن الظروف.وأجرت مرسيدس تحسينات على نظام الملتيميديا MBUX مع وظائف التحكم بالأوامر الصوتية، ومفهوم عرض في مجال رؤية السائق ويتواءم مع عادات المستخدم.

استقرار المبيعات

وتتوقع شركة مرسيدس بنز لصناعة السيارات التابعة لمجموعة دايملر الألمانية استقرار المبيعات خلال الربع الأخير من العام الجاري، في الوقت الذي مازالت تستهدف فيه تحقيق نمو في عائداتها بأكثر من 10%، رغم استمرار الاضطرابات الناجمة عن نقص إمدادات الرقائق الإلكترونية اللازمة لصناعة السيارات.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء، سبتمبر/أيلول الماضي، عن هارالد فيلهيم المدير المالي لمجموعة دايملر القول إنه في حين زادت حدة أزمة نقص إمدادات الرقائق نتيجة توقفات المصانع في ماليزيا مؤخرا، مازال الطلب على سيارات مرسيدس الفارهة قويا في الصين وأوروبا وأمريكا الشمالية.وأضاف “نتوقع حاليا مبيعات أكثر من المعتاد خلال الربع الأخير من العام الجاري وربما تكون عند مستوى المبيعات في الربع الأول أو الثاني لكنها ستظل أقل كثيرا من خططنا السابقة”.

وأشار إلى أن قطاع مرسيدس بنز مازال يستهدف تحقيق هامش أرباح تشغيل يتراوح بين 10 و12% خلال العام الجاري.كان أولا كالمينصو الرئيس التنفيذي لدايملر قد حذر في وقت سابق من سبتمبر/أيلول الماضي من أن نقص إمدادات الرقائق يمكن أن يؤدي إلى تراجع كبير في المبيعات خلال الربع الثالث من العام الحالي، وحذر من أن أزمة نقص الرقائق لن تنتهي تماما خلال العام المقبل.

المصدر: المغرب اليوم | سيارات
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سيارات

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 18651 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*