مانشستر سيتي يقلب الطاولة على باريس سان جيرمان ويتصدر المجموعة في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر الأصلي: 25 نوفمبر، 2021

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على باريس سان جيرمان ويتصدر المجموعة في دوري أبطال أوروبا

عاقب مانشستر سيتي الإنكليزي ضيفه ونظيره، فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وحول تأخره أمامه بهدف إلى فوز بهدفين، في لقاء مثير جمع بينهما، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا، على أرضية ملعب الاتحاد.
عرفت المباراة إثارة وحماس كبيرين منذ صافرة البداية، وحاول كل فريق فرض سيطرته على الآخر وشن الهجمات الواحدة تلو الأخرى، لكن كل المحاولات لم تؤت ثمارها، لتنتهي الفترة الأولى على وقع التعادل السلبي بين الفريقين، مع إهدار كيليان مبابي فرصة لافتتاح التسجيل قرب الخروج لغرفة الملابس.
وعقب الاستراحة، عكر مبابي بياض النتيجة بهدف بعد مرور 5 دقائق فقط من صافرة الشوط الثاني، قبل أن يكشر السيتي عن أنيابه ويرد بهدف التعديل عبر رحيم ستيرلينغ عند حدود الدقيقة 63.
ولم يتوقف فريق الإسباني بيب غوارديولا عند هذا الحد، وسعى بقوة خلف تسجيل الهدف الثاني، ونجح في سعيه في الدقيقة 77 بتوقيع البرازيلي غابرييل جيسوس.
وحسم السيتي بذلك صدارة المجموعة ليصعد لدور الستة عشر في المركز الأول بعدما وصل للنقطة 12، بفارق أربع نقاط كاملة عن باريس الذي توقف رصيده عند 8 نقاط، ليتأهل للدور الموالي في خانة الوصيف.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

المصدر: المغرب اليوم | رياضة
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | رياضة

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*