قائمة بفنادق روما الاقتصادية تمتع بإقامة مميزة بـ31 جنيها إسترلينيا

تاريخ النشر الأصلي: 24 نوفمبر، 2021

قائمة بفنادق روما الاقتصادية تمتع بإقامة مميزة بـ31 جنيها إسترلينيا

يرشح خبراء السفر زيارة مدينة روما في هذا الوقت من العام، لما تتمتع به من هدوء يسمح بزيارة عدد من أبرز المزارات السياحية بها.وإليكم قائمة بفنادق روما التي يمكن الإقامة بها بتكلفة أقل من 100 جنيه إسترليني لليلة الواحدة.

فلاي دبي توسع عملياتها في رومانيا برحلات إلى كلوج نابوكا
في مقدمة القائمة، فندق Hotel Mediterraneo، الذي يقع بالقرب من محطة قطارات روما الرئيسية، هذا الفندق العتيق الذي شيد في حقبة ثلاثينات القرن الماضي، وتتكلف الإقامة به 77 جنيها إسترلينيا لليلة الواحدة، بحسب ديلي ميل.

 فندق Hotel Mediterraneo

من بعده ضمت القائمة نزل باسم The Beehive، وهو من الفنادق المناسبة للأسر والأطفال ضمن هذه القائمة، كما يتمتع بخدمة طعام متميزة على حد ذكر الصحيفة والليلة الواحدة تتكلف به 31 جنيها إسترلينيا للغرف الفردية و 70 إسترلينيا للغرف المزدوجة.

فندق The Beehive

من بعده ضمت القائمة فندق Condominio Monti، ومما يميزه أنه من الفنادق القريبة للغاية من الكولسيوم العريق، وهذا الفندق ذكرت ديلي ميل أن تكلفة الإقامة به في الليلة الواحدة تبدأ من 70 جنيها إسترلينيا.

فندق Condominio Monti

اختتمت القائمة بفندق Casa di Santa Francesca Romana a Ponte Rotto، الذي يعود عمره للقرن الـ 15، وتكلفة الإقامة به تتكلف في الليلة الواحدة 88 جنيها إسترلينيا.

المصدر: المغرب اليوم | سياحة وسفر
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سياحة وسفر

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 18651 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*