ريال مدريد يثأر من شريف تيراسبول المقدوني بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر الأصلي: 25 نوفمبر، 2021

ريال مدريد يثأر من شريف تيراسبول المقدوني بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

 حقق ريال مدريد فوزاً ساحقاً على شريف تيراسبول المقدوني بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفرقين على استاد شريف، ضمن إطار الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. ليرد الهزيمة المدوية التي تعرض لها في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.
وحسم ريال مدريد تأهله إلى دور 16 بهذا الفوز وعزز موقعه في صدارة المجموعة، لكنه ما زال يضمن التأهل بالبطاقة الأولى التي سيتصارع عليها مع إنتر ميلان في الجولة الأخيرة.
وسيطر ريال مدريد على الكرة خلال النصف ساعة الأولى بحثاً عن تسجيل هدف التقدم، لكن شريف كان يدافع بشراسة عن مرماه، وأغلق جميع المساحات على الثلاثي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور ورودريغو.
ومن ركلة حرة مباشرة، تمكن المدافع النمساوي ديفيد ألابا من هز شباك شريف، مسجلاً الهدف الأول بحلول الدقيقة 30، وهو الهدف الذي جعل الأمور أكثر سهولة على ريال مدريد خلال الساعة المتبقية من عمر المباراة.
وعزز النجم الألماني توني كروس تقدم ريال مدريد بتسجيل الهدف الثاني عبر تسديدة رائعة من حافة منطقة الجزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.
وواصل ريال مدريد فرض سيطرته على مجريات اللقاء في الشوط الثاني، وتمكن كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثالث بحلول الدقيقة 55 من خلال تسديدة ماكرة من على خط منطقة العمليات.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 12 واستعاد الصدارة مجدداً من إنتر ميلان صاحب 10 نقاط، بينما تجمد رصيد شريف عند النقطة 6 وظل في المركز الثالث.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

المصدر: المغرب اليوم | رياضة
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | رياضة

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*