“OSN” تختتم عام 2021 بمجموعة من الأفلام والبرامج المليئة بالبهجة والمتعة

osn تختتم عام 2021 بمجموعة من الأفلام والبرامج المليئة بالبهجة والمتعة

• موسم أعياد لا يُنسى لمتابعي OSN Streaming مع مجموعة مختارة من أضخم الأفلام والمسلسلات هذا الشتاء

تختتم OSN العام 2021 بمجموعة من أقوى الأفلام والبرامج المليئة بالبهجة والمتعة، والتي تتضمّن عدداً من الأعمال الكبيرة الخالدة. وتضمن شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة للمشتركين مشاهدة لا تُنسى في موسم الأعياد ورأس السنة الجديدة، نظراً لمختاراتها من أفضل الأفلام العالمية التي تُعرض على OSN Streaming، والكفيلة بإرضاء أذواق جميع المشاهدين. على رأس القائمة تأتيكم OSN بمسلسل جديد، خاصة لمحبّي المغامرات الكلاسيكية الشهيرة للروائي جول فيرن “حول العالم في 80 يوماً”. ويلعب دور البطولة في المسلسل ديفيد تينانت في شخصية “فيلياس فوغ”، الأديب المستكشف، الذي يراهن بإصرار وعزيمة على السفر حول العالم في 80 يومًا فقط، فيقوم برحلة مثيرة تبعده عن حياته الروتينية. تابع كل حلقات المسلسل إبتداءً من 25 كانون الأول/ديسمبر.

وتضمّ قائمة أشهر الأعمال السينمائية على OSN لموسم الشتاء فيلم الأكشن “داي هارد” Die Hard، الذي يعود للعام 1988، وأخرجه جون ماكتيرنان وكتبه كلٌ من جيب ستيوارت وستيفن دي سوزا. ويروي الفيلم قصة حافلة بالأحداث تبدأ بعد وصول المحقق جون ماكلين (بروس ويليس) إلى لوس أنجلوس لقضاء عيد الميلاد مع زوجته المنفصلة عنه، ليعلم عند وصوله أن زوجته بين المحتجزين في حادثة احتجاز رهائن في مبنى تجاري. يُعرض هذا الفيلم وغيره من أفلام الأكشن والأفلام الأميركية الشهيرة على تطبيق OSN Streaming.أما الفيلم “أوفيس كريسماس بارتي” Office Christmas Party، فينجح أبطاله في رسم الضحِكة على وجوه المشاهدين طوال الوقت. وتأخذ قصة الفيلم منعطفاً مثيراً عندما تهدّد الرئيسة التنفيذية المتوترة (تلعب دورها جينيفر أنستون) شقيقها “كلاي فانستون” (يلعب دوره تي جيه ميلر) بإغلاق الفرع الذي يديره، ما يدفعه إلى إقامة حفلة كبيرة بمناسبة عيد الميلاد سعياً منه للفوز بعميل كبير وإنقاذ الموقف، إلا أن الحفلة تخرج عن نطاق السيطرة!من ناحية أخرى، يظلّ الفيلم “هوم ألون” Home Alone أحد الأعمال المفضلة لدى جمهور المشاهدين، إذ يحظى بشعبية واسعة بين مختلف الأجيال نظراً لأنه يروي قصة عطلة أعياد استثنائية. ويكمن السر الذي جعل هذا الفيلم من أبرز الأعمال لموسم العطلات في الشخصية الجذابة التي يتمتع بها ماكولاي كولكين، والتي تتلاءم تماماً مع سيناريو المبدع جون هيوز. وتدور أحداث الفيلم حول الطفل كيفن، البالغ من العمر ثماني سنوات، والذي تُرك بطريق الخطأ عندما غادرت عائلته منزلها لقضاء العطلة في فرنسا. في البداية، كان كيفن سعيداً بتولّي زمام الأمور، ولكن الحال تنقلب عندما يحاول اللصوص اقتحام منزله!

وتستمر الرحلة الممتعة مع فيلم الدراما الرومانسية “أ ويلكم هوم كريسماس” A Welcome Home Christmas، الذي يروي قصة الجندي “مايكل فيشر” العائد إلى دياره والذي يحتاج إلى مساعدة للتكيّف مع الحياة المدنية. وعندما ترّحب مستشارة الجيش “جانا كرامر” بعودته، تبدأ الأمور في أخذ منحىً مختلف بالتزامن مع أعياد الميلاد. هذا الفيلم يُعرض حصرياً على OSN Streaming. وفي الإمكان الوصول إلى تطبيق OSN Streaming عبر الإنترنت، وهو متاح للتنزيل على كل الأجهزة العاملة بنظامَي التشغيل iOS وAndroid. تبلغ تكلفة الخدمة 9.5 دولارات أميركية شهرياً، وتتضمن فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. يمكن زيارة الموقع https://stream.osn.com للمعلومات والاشتراك.

قد يهمك أيضاً :

 شبكة “أو إس إن” تؤكد توقيع اتفاقية شراكة مع “نتفليكس” العالمية

 تعرف على أقوى الأفلام المتنافسة لنيل الجوائز في حفلة الأوسكار 2017

ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


Go to Source
source: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 19500 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*