“ELIE SAAB Maison” تقدم تفسيرها لمفهوم اللانهاية من خلال “Salon l’Infini”

تاريخ النشر الأصلي: 8 سبتمبر، 2021

elie saab maison تقدم تفسيرها لمفهوم اللانهاية من خلال salon linfini

يقام معرض “Fuorisalone”، بالتزامن مع “Supersalone” في ميلانو من 4 إلى 19 سبتمبر 2021، وهي المناسبة التي اختارتها “ELIE SAAB Maison”، لتقديم تفسيرها لمفهوم اللانهاية، مع حدث “Salon l’Infini”. اللانهاية هي رمز لسلسلة من العناصر الرائعة والغامضة التي لطالما سعى الإنسان وراءها، وحلم بالوئام والكمال والخلود. الفن والعمارة والتصميم والأزياء هي محاولات الإنسان لإعطاء شكل لهذه المفاهيم المطلقة، وإرفاقها داخل الخطوط والأحجام والأشكال. وبعد أكثر من عام عانى فيه العالم بأسره أزمة عميقة، تعود “ELIE SAAB Maison” إلى ميلانو بحماس جديد. مع الرغبة في التطلع إلى المستقبل، والعودة إلى الحياة والحلم، وعرض الأشكال الراقية والتفاصيل الساحرة.
كرسي اللانهاية

 وفي المقر المرموق الواقع على ناصية شارع فيا إس أندريا وفيا ديلا سبيجا، وفي خضم أجواء فريدة تستحق العرض العالمي الأول، تكشف “ELIE SAAB Maison” عن أحدث ابتكارات نابعة من التعاون بين إيلي صعب، والمهندس المعماري كارلو كولومبو، جوهرة المجموعة: الكرسي بذراعين “L’Infini”، وهو تصميم تم تصوره على أنه توليف من ثلاثة مفاهيم مطلقة، يمنح بساطة الخطوط المتعرجة، التي تشكل رمزين متماثلين من اللانهاية، يحتضنان الجلوس. شكل فريد ومتناسق، بغض النظر عن الزاوية التي يُنظر إليها من خلالها، أو المواد التي يُصنع بها. تصميم مناسب تماماً لوظيفة العنصر، لكنه في نفس الوقت يعيش خارج هذه الوظيفة. مجموعة من الخطوط والمنحنيات التي يستحيل تحديد بدايتها أو نهايتها.

 أعجوبة تكنولوجية
صمم كرسي “L’Infini”، الذي تمت صناعته في إيطاليا من قبل أفضل الحرفيين القادرين على عمل أشياء فريدة من نوعها وقيمة، بهدف تحقيق التميز دون مساومة. كل شيء يبدأ بالهيكل، وهو أعجوبة تكنولوجية مبنية بمواد مرخصة حديثاً، تسمح بالحصول على الشكل المراد تحقيقه، ويتم تعزيزه من خلال طلاء مسحوق المعدن. ويمكن تعديل هذا الكرسي على غرار إبداعات “ELIE SAAB” الحصرية المصممة خصيصاً بناءً على تفضيلات كل عميل. بمناسبة “Fuorisalone 2021″، جُددت صالة عرض “ELIE SAAB Maison”، التي تم افتتاحها عام 2020 في شارع Via Sant’Andrea 23 في ميلانو، بالكامل من الداخل لاستضافة قطع من المجموعة التي لم يتم تقديمها من قبل إلى جمهور ميلانو، والتي يمكن أن تحظى بالإعجاب، عن طريق حجز موعد، طوال مدة معرض ميلانو للمفروشات 2021.

قد يهمك ايضًا:

المصدر: المغرب اليوم | ديكور
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | ديكور

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 16893 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*