4 طرق لتزيين المنزل بالفواكه والخضراوات

تاريخ النشر الأصلي: 5 سبتمبر، 2021

4 طرق لتزيين المنزل بالفواكه والخضراوات

عادةً تُستخدم الفواكه والخضراوات لتزيين المنزل في المناسبات الخاصة، وغالبًا تكون مرتبطة بالعطلات الموسمية، لكنها يمكن أن تساعد في صنع ديكورات رائعة على مدار السنة.. في ما يلي بعض النصائح حول كيفية تزيين منزلك بالفواكه والخضراوات، ودمجها في عناصر الديكور المختلفة:

1- اعرضي الفواكه والخضراوات في عبوات شفافة
يمكنك تجميع الفواكه والخضراوات حسب الحجم أو اللون. واعرضيها في عبوات زجاجية شفافة وامزجيها، وطابقيها وفقًا للمعايير التي حددتها لجعل تنسيقاتك أكثر تشويقًا. ويمكنك أيضًا استخدام حاويات زجاجية بأشكال وأحجام مختلفة.

2- حافظي على البساطة
لا تفرطي في استخدام الفاكهة أو الخضراوات، وحافظي على البساطة لتفادي الإيحاء بأي تأثير مبتذل. على سبيل المثال، بعض الليمون الطازج مع قليل من الزهور البرية في وعاء صغير جميل أيضًا بمفرده.

3- أدرجيها في الملصقات واللوحات
لتأثيث منزلك، لا تحتاجين بالضرورة إلى استخدام الفاكهة الطازجة أو الخضراوات. جربي استخدام الجدران، وعلى سبيل المثال اعرضي صور فواكه كبيرة في مطبخك أو غرفة المعيشة، من أجل زخرفة ملونة وعصرية.

4- أضيفي الفواكه والخضراوات
ضعي بعض البرتقال أو الفواكه الأخرى في وعاء، واعرضيها على طاولة الطعام. في لفتة بسيطة وتلقائية، يمكنك أيضًا إضافة زهور مجففة أو طازجة، لوضعها في إناء بجانب الفاكهة، ويمكن أن تضيفي بعض الحيوية إلى مطبخك، بعرض بعض الليمون الطازج في صينية مع الفواكه الحمراء، ما يضفي جوًا دافئًا وملونًا على المطبخ.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

النحاس في إكسسوارات المنزل المعاصر الفخم لديكور مميز

ديكورات منزلية راقية ترضي العروسين

المصدر: المغرب اليوم | ديكور
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | ديكور

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 17164 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*