َأزهار سَريعة النمو لتُزَيني حديقة منزلك

تاريخ النشر الأصلي: 12 يناير، 2022

َأزهار سَريعة النمو لتُزَيني حديقة منزلك

تعتبر الأشجار المزهرة السريعة النمو إضافة جميلة لحديقة منزلك، وتكافئك بأزهار جميلة، ومنظر رائع، في غضون بضع سنوات فقط، وتوفر الأشجار سريعة النمو نتائج أسرع، لكنها غالباً تكون أقصر عمراً من الأنواع البطيئة النمو.

وهناك العديد من الفوائد لإضافة أشجار مزهرة سريعة النمو إلى حديقتك، إذ تعتبر هذه الأشجار من أفضل الأشجار الموفرة للظل، ما يوفر مساحة باردة للاسترخاء، خلال فصل الصيف الحار.
في ما يلي أفضل أنواع الأشجار المزدهرة سريعة النمو؛ لتزيين حديقة منزلك:

Crape Myrtle

إذا كنتِ تريدين أشجاراً مزهرة سريعة النمو، فإن شجرة Crape Myrtle تعد خياراً ممتازاً، وتتوفر هذه الأشجار الجميلة في مجموعة من الألوان، ما يعني أنها يمكن أن تتلاءم مع مجموعة واسعة من أفكار الحدائق.

wisteria

تعد من أفضل النباتات سريعة النمو، مع أزهارها الجميلة التي تملأ الهواء بعطرها، وهي المفضلة للنمو في الجزء الخارجي من المنزل، كما تعد هذه الشجرة إضافة رائعة لأفكار الحدائق الصغيرة.

tulip

سميت على اسم أزهار الخزامى الجميلة، التي تتفتح في الربيع “شجرة الزنبق”، والمعروفة أيضاً باسم Liriodendron tulipifera، وتعد إضافة مميزة إلى حديقة منزلك، وعلى الرغم من اسمها، فهي لا ترتبط بأزهار التوليب بأي شكل من الأشكال، وتنمو شجرة التوليب بسرعة فائقة، وهي محبوبة لأنها تنمو بشكل مستقيم للغاية، ما يجعلها ذات منظر جميل في الحديقة.

Eastern Redbud

تُعد Eastern Redbud إحدى أفضل الأشجار للظل، وهي عبارة عن أشجار مزهرة سريعة النمو بشكل لا يصدق، تطرح أزهار الخزامى البيضاء، أو الأرجوانية، أوائل الربيع.

Malus crabapple

تمنحنا شجرة Malus crabapple الجميلة أزهاراً وردية جميلة في الربيع، وتتميز بمظهرها الريفي، وهذا يجعلها مثالية لدمجها في أفكار الحدائق المنزلية.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

المصدر: المغرب اليوم | ديكور
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | ديكور

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 19605 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*