يوسف الخال ينتقد خلو الأعمال الفنية في السباق الرمضاني من الرومانسية

تاريخ النشر الأصلي: 17 أبريل، 2021

يوسف الخال ينتقد خلو الأعمال الفنية في السباق الرمضاني من الرومانسية

انتقد الفنان اللبناني يوسف الخال خلو الأعمال الدرامية العربية التي تشارك في السباق الرمضاني الحالي من المشاهد الرومانسية والحب، واصفاً هذه الأعمال بأنها تشبه نشرة الأخبار في جفافها وخلوها من المشاعر. وكتب الخال عبر حسابه على “موقع تويتر”: “الدراما بلا رومانسية، مثل نشرة الأخبار.. الرومانسية، الحب، الهضامة، الطبيعية الفانتازيا، النضج، الرجولة والأنوثة، النظافة.. رائحة الإيجابية، كل هذه الأشياء تفتقدها كل الدراما العربية”.

وعبر عن استيائه من مشاهد القتل التي تدخل البيوت على موائد الطعام يومياً، وتابع: “صار البارود والرصاص يكملّون بعد مدفع رمضان، موعد الإفطار لينغمسوا بصحوننا، ألم يتعب يهوذا بعد؟”.

وتفاعل المتابعون مع تغريدة يوسف الخال ووافقوه الرأي، فقال أحد المتابعين :”قلبنا من الحامض لاوي.. مش ناقصنا نشوف رصاص وموت وبكاء ونحيب… اشتقنا الرومانسية والكوميديا بالمسلسلات…. أسماء المسلسلات بتخوف”. وقال آخر: “الدراما بلا الرومانسية متل نشرة الأخبار… كتير صح “.
وعبر بعض المتابعين عن افتقادهم أعمال الخال في هذا العام، وقالت متابعة: “ياخسارة حرمتنا من كل هدول ما شفناك هالسنة بدراما”.
وقالت أخرى:” أفتقدك كتير يوسف عنجد طلتك الحلوة اشتقنالها كتير والله “.

ويغيب النجم يوسف الخال عن الأعمال الرمضانية، وكان آخر أعماله هو مسلسل “لو ما التقينا” والذي لم يلقَ نجاحاً كبيراً، وهو من بطولته وسارة أبي كنعان وكتابة ندى عماد خليل، وإخراج إيلي الرموز.

وجسد يوسف الخال دور هادي مصمم الأزياء الناجح، سيء الظن بالآخرين، عديم الثقة بالحياة، ونتاشا شوفاني في دور شقيقته ندى، أم عزباء، تموت بدافع الحقد والثأر، بعدما صدمتها سيارة جدها المسكون بالكراهية، فقتلتها وجنينها.

قد يهمك ايضا :

يوسف الخال يؤكد أن “الدراما اللبنانية” شبيهة بنشرات الأخبار

يوسف الخال يردّ بعنف على تجاهل صادق الصبّاح إيه كبطل في مسلسلي “لو” و”تشيللو”

المصدر: المغرب اليوم | فن وموسيقى
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*