ياسمين صبري تدشن حسابها الرسمي على «فيسبوك» وتغلق حساباتها المزيفة

تاريخ النشر الأصلي: 10 سبتمبر، 2021

ياسمين صبري تدشن حسابها الرسمي على «فيسبوك» وتغلق حساباتها المزيفة

في خطوة كانت منتظرة منذ فترة طويلة، دشنت النجمة المصرية ياسمين صبري حسابها الرسمي والوحيد عبر موقع التواصل على «فيسبوك»، معلنة ذلك عبر حسابها على انستغرام بأنّ حسابها الجديد على «فيسبوك» بصورتها الرسمية هو حسابها الأصلي والوحيد والرسمي عليه، وبذلك تغلق جميع الصفحات المنتشرة والمزيفة التي لا تمتلكها ويديرها المنتحلون باسمها.
وقد نشرت ياسمين صبري عبر حسابها في إنستغرام صورة لصفحتها الموثقة في «فيسبوك»، مُتَوجِّهة بالشكر للشركة التي سَاعَدتها في التَخَلّص من الصفحات المُزَيّفة التي حَمَلَت اسمها لكنّها ليست لها بل انتحال شخصية من قبل مجهولين.
كانت ياسمين صبري قد تَصَدّرت في شهر يونيو (حزيران) الماضي محرك البحث غوغل؛ نظراً لما يدور معها ويجعلها من الفنانات المثيرات للجدل دائماً، إذ تعرضت لمشكلة تقنية تكنولوجية تمثلت في انتحال شخصيتها عبر صفحة موثقة في «فيسبوك» كتب عليها اسمها، لكنّها في حَقيقَة الأمر لم يكن لديها حساب في «فيسبوك».

وبدأت الحكاية عندما ظَنّ المُتابعون أنّ ياسمين صبري قد رَدّت على حساب مزيف ومنسوب إلى الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، زوجة كريستيانو رونالدو، بعد إشارة حساب صبري بأنها تقلدها، ما جعل المتابعين يصدقون ما يحدث كون حساب ياسمين موثقاً بالعلامة الزرقاء في «فيسبوك».
ولهذا وبعد أن أصبح الموضوع خارجاً عن السيطرة كتبت ياسمين عبر حسابها في «تويتر» أنّها لا تملك حساب «فيسبوك»: «ليس لدي أي حسابات على (فيسبوك) والحساب مزور وسأغلقه، مستحيل أتكلم كده مع أو على أي حد.

وتسببت الصفحة المزيفة لها بالعديد من المشاكل مع الفنانين منهم محمد رمضان بعد أن قام المنتحلون بكتابة تعليق عن فيديو إعلان محمد رمضان الحجز على أمواله وجاء التعليق «ضحكتني» لكن على الفور نَفَت صبري هذا التعليق وأنّ الحساب الذي كَتَبَه مزيف وسيتمّ التعامل معهم.
جدير بالذكر أن ياسمين صبري أعلنت أنّها بدأت تقرأ عدداً من السيناريوهات التي تنوي العودة بأحدها لجمهورها.
وشاركت ياسمين صبري مؤخراً في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي سفيرة للعلامة التجارية Cartier.

قد يهمك ايضًا:

المصدر: المغرب اليوم | فن وموسيقى
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*