وهبي يؤكد سبب منع الباكوري من مغادرة الحدود

تاريخ النشر الأصلي: 19 أبريل، 2021

أكد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، سبب إغلاق الحدود في وجه الأمين العام الأسبق للحزب، مصطفى الباكوري، ومنعه من السفر خارج البلاد.

ولفت وهبي إلى منع الباكوري من السفر له علاقه بتدبيره الوكالة المغربية للطاقات المستدامة “مازن”، بعدما راجت أنباء عن وجود اختلالات كبيرة طالت تدبير هذه الوكالة، وعدم تحقق أهدافها المسطرة.
وشدد وهبي، خلال استضافته من طرف مؤسسة الفقيه التطواني مساء السبت، على أن قرار إغلاق الحدود فب وجه مصطفى الباكوري ومنعه من مغادرة التراب الوطني يتعلق “بسوء التدبير، الذي طبع الوكالة المغربية للطاقات المستدامة “مازن”.

وأعلن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أنه سيكون محاميا للباكوري وسيترافع ويدافع عنه أمام المحاكم، لافتا إلى أن انتصابه للدفاع عنه سيكون سياسيا كونه مناضلا في الحزب، هذا في الوقت الذي تجري النيابة العامة بحثا دقيقا حول تفاصيل تدبير الباكوري للوكالة المغربية للطاقات المستدامة”مازن”.
وقال وهبي إن مصطفى الباكوري لم يتم بعد الاستماع له من طرف الضابطة القضائية، مشيرا إلى أنه سيقدم تفاصيل الملف لما يخرج من سرية البحث، ويتم الاستماع له من طرف الضابطة القضائية.

قد يهمك ايضاً :

المغرب يواصل تأمين الكركرات بنقطة مراقبة جديدة في “قندهار”

وهبي يهاجم أخنوش: أعضاء بالحكومة يصرفون أموالا عمومية لأهداف انتخابية

المصدر: المغرب اليوم | أخبار
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | أخبار

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 13630 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*