وفاء عامر تكشف حقيقة استئجار بلطجية للاعتداء على ريهام حجاج

تاريخ النشر الأصلي: 18 أبريل، 2021

وفاء عامر تكشف حقيقة استئجار بلطجية للاعتداء على ريهام حجاج

دمت الفنانة وفاء عامر بلاغا عاجلا إلى النائب العام المصري، ضد صاحب قناة على موقع اليوتيوب زعم أنها استأجرت عددا من البلطجية للاعتداء على الفنانة ريهام حجاج، على خلفية الصراع بين الأخيرة وبين النجمة آيتن عامر شقيقة الأولى في كواليس مسلسل “وكل ما نفترق”.

بلاغ وفاء عامر للنائب العام تم قيده ضمن (عرائض الكترونية) برقم 65768، وأكدت فيه تواجدها حاليا في لبنان لتصوير أحد الاعمال الفنية المشاركة بها في موسم رمضان 2021.

وطالبت وفاء بالبحث حول تلك القناة لأنها من الممكن أن تتسبب في حدوث الفتن، لاسيما إن هناك مشاكل قد نشبت بين شقيقه الفنانة وفاء عامر الفنانة ايتن عامر والفنانة ريهام حجاج بسبب اشتراكهما في عمل فني يحمل اسم “وكل ما نفترق” يعرض الآن على احدى القنوات الفضائية.

وكشفت وفاء عامر عن تخوفها من استغلال الفيديو المتداول للتغطية على اعتداء يطالها أو يطال شقيقتها الفنانة آيتن عامر، مؤكدة عدم صحة الواقعة الواردة داخل الفيديو والخاصة بحدوث اشتباك داخل الفيلا الخاصة بريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة منذ أيام قليلة.

يذكر ان مواقع التواصل الاجتماعي شهدت معركة الكترونية بين ريهام حجاج وآيتن عامر، بعد تلميح الأخيرة لتدخل حجاج بحذف مشاهدها داخل المسلسل وتسريب اتهامات تسيء إلى سمعتها الفنية ومنها افتعال الأزمات داخل موقع التصوير.

وتراجعت آيتن عن تنفيذ تهديدها بفضح ما حدث بينها وبين النجمة ريهام حجاج في كواليس مسلسل “وكل ما نفترق” الذي يعرض حاليا في موسم دراما رمضان 2021، مؤكدة أن التلاسن بينهن توقف وقالت إنها ترفض استخدام البعض للأزمة لتصفية الحسابات.وكتبت آيتن عامر عبر حسابها على موقع الفيس بوك: يا جماعة محدش يعملى منشن تاني في أي حاجة تخص الشغلانة دى من فضلكوا.. مش عايزة أفتح الموضوع ده تاني.

وأضافت: اللي عايز يصفي حساباته مع حد يروح يصفيها.. كل واحد موقفه اتعرف واتكشف والحقايق كلها بانت.. مش مسموح لأى حد أيا كان مين هو يطلب منى حاجة مش من حقه.. وكل واحد يشيل شيلته ويتحمل نتيجة كلامه ووعوده.

وسبق أن أعلنت آيتن وقف معركة التلاسن بينها وبين ريهام حجاج التزاما بوعد مع “الكبار” وكتبت عبر الفيس بوك قائلة: كم الدعم والمكالمات والحب مخلينى حقيقي عايزة اقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامى صدفة وأسوأهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى فى نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها وتهديدا لمحاولة وجودها فى المسلسل، عشان كدة شالت المشاهد وقصت الشوتات ودخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل والمخرج اعتذر وكمان تدعى علينا ما ليس فينا، كفاية كدة، عملنا دعاية لاشياء متستاهلش.

قد يهمك ايضا

وفاء عامر تُوضِّح أنّ “هي” يُناقش قضية مُهمّة تخصّ الفتيات في عمر مُعيّنق

وفاء عامر تنتظر عرض فيلم “خان تيولا” وتستعدّ لتصوير مسلسل “هي”

المصدر: المغرب اليوم | فن وموسيقى
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*