وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد اليدين

تاريخ النشر الأصلي: 5 سبتمبر، 2021

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد اليدين

 أسباب ظهور علامات التجاعيد باليدين كثيرة منها التقدم في السن، والإفراط في غسل اليدين بالماء، والتعرض لساعات طويلة لأشعة الشمس، والإفراط في تدخين السجائر، ويمكن علاج هذه الأسباب، باتباع وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد اليدين، وفقاً لما ذكره موقع ” siobeauty”.
وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد اليدين

عصير الليمون والسكر للتخلص من تجاعيد اليدين

مزج عصير الليمون والسكر بكميات متساوية، لتقشير اليدين، حيث يساعد الليمون على تفتيح البقع الداكنة وبقع الشيخوخة وينظف البشرة، كما يعمل السكر الخشن على إزالة خلايا الجلد الميتة .

 الحليب للتخلص من تجاعيد اليدين

يساعد الحليب على ترطيب اليدين، كما يعمل على التخلص من التجاعيد، لذلك ينصح بنقع اليدين في اللبن لمدة 15-20 دقيقة، خاصة بعد استخدام مقشر طبيعي مثل مزيج الليمون و السكر.
لب الموز للتخلص من تجاعيد اليدين

يحتوى الموز على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن، لذلك فهو من الفواكه المثالية التي تساعد في التخلص من تجاعيد اليدين، من خلال وضع ثمرة موز مهروسة على اليدين، ثم الإنتظار حتى يجف الموز، ثم شطف اليدين بالماء الدافىء، مع تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج أفضل.

 زيت الزيتون للتخلص من تجاعيد اليدين

يعتبر زيت الزيتون ليس للطبخ فقط، بل يمكن استخدامه أيضاً في العناية بالبشرة، والتخلص من التجاعيد من خلال وضعه على اليدين، مع ارتداء قفازات قطنية قبل النوم مباشرة لتجنب تلطخ الزيت، ثم غسل اليدين بالماء الدافىء في صباح اليوم التالى.
وصفات للتخلص من تجاعيد اليدين

 عصير طماطم للتخلص من تجاعيد اليدين

يساعد عصير الطماطم في التخلص من تجاعيد اليدين من خلال نقعهم في عصير الطماطم لعدة دقائق، أو شرب العصير حتى يستفيد الجسم من العناصر الغذائية الهامة التي يحتوى عليها الطماطم.

قد يهمك ايضًا:

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | نساء

المصدر: المغرب اليوم | نساء
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*