ورش بيئي بفضاء حديقة حي الحرية الجنوبي

حي الحرية الجنوبي – العيون سيدي ملوك

جمعية الحرية للتنمية والتضامن وجمعية ريش لحمام للتنمية ينظمان ورش بيئي ونشاط تربوي ورياضي بفضاء ساحة حديقة الحرية الجنوبية بدعم من المجلس الجماعي العيون سيدي ملوك اقليم تاوريرت جهة الشرق وجدة بشراكة مع منظمة السنابل الوطنية وتغطية اعلامية لقناة احباب واصحاب.
بتنسيق من الجمعيتين قام الأعضاء وعدد كبير من المتطوعين وممثلي جمعيات رياضية وتنموية، منها جمعية الحياة للأشخاص ذوي إعاقة وجمعية السلام للوان كو دو دجي والكونغ فو واطفال الحي  بالمشاركة في هذا النشاط التنموي البيئي حيث تم وضع عدد من المزهريات مختلفة الأحجام في زوايا أزقة وشوارع حي الحرية الجنوبي وعلى جنبات فضاء حديقة الحرية الجنوبية.

تم أيضاً صباغة واجهات المنازل بما يتناسب مع المزهريات وإعطاء جمالية لأزقة الحي. بتنسيق من الجمعيتين تم بناء آبار تزيينية تم وضعها في مداخيل حديقة الحرية الجنوبية. كما تم تنظيم أنشطة تربوية توعوية للأطفال وتم ترديد اناشيد والمشاركة في أنشطة رياضية مثل الكرة الحديدية.

 كلمة شكر من الجمعيتين:

على إثر النشاط البيئي بحي الحرية الجنوبية تتقدم جمعية ريش الحمام للتنمية وجمعية الحرية للتنمية والتضامن بتقديم خالص الشكر والامتنان لكل من : _السلطة المحلية _المجلس الجماعي_ الفاعلين الجمعويين والساكنة والزوار _ جمعية الفانوس _جمعية  السلام للوانكودودجي_ الاخوة ممارسي الكرة الحديدية 
وكل من ساهم ماديا ( الاخ ع .ع والاخ ح .د ) ومعنويا ولوجيستيا لإنجاح هذا النشاط البيئي بحي الحرية الجنوبية.

ترقبوا تغطية شاملة للنشاط البيئي بحي الحرية الجنوبية من تقديم راديو أحباب وأصحاب و إنتاج جمعية الفانوس.

عن  :

_رئيس جمعية الحرية للتنمية والتضامن : رفيق شريطة

 _رئيس جمعية ريش الحمام للتنمية  : دخوش البشير

قامت قناة أحباب وأصحاب بتغطية هذا الحدث البيئي والتربوي من خلال الرابط: https://www.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=bqsyJTEu-aM&app=desktop

التقديم: سكينة إيريك

مونتاج: محمد لوزي

إخراج: نصر الدين المليحي

صور العيون اكسبرس

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*