وجهات ساحرة للاسترخاء واستعادة النشاط تعرف عليها

وجهات ساحرة للاسترخاء واستعادة النشاط تعرف عليها

منذ بدء العام 2020 والعالم يعيش على وقع التوتر والقلق الناجمين عن انتشار فيروس كورونا المستجد، والآن مع تخفيف قيود السفر في بعض الدول وفتح الحدود بشكل جزئي في انحاء من العالم، فربما حان الوقت لتخفيف بعض الضغط عبر القيام برحلة لتنشيط العقل والجسد معًا والانطلاق مجددًا الى الحياة اليومية بروحية أفضل… مع العلم انه يجب الانتباه دائمًا الى قيود السفر في بعض الوجهات والاطلاع بشكل مستمر على آخر التعليمات والتوجيهات في هذا المجال. تابعوا معنا هذه القائمة التي تضم مجموعة من الوجهات للاسترخاء واستعادة النشاط.

Seven Sisters في منطقة شرق Sussex في المملكة المتحدة

تعتبر المنطقة الشرقية في Sussex واحدةً من أشهر المناطق للاسترخاء والراحة في المملكة المتحدة، اما ناحية Seven Sisters فهي بشكل خاص مؤلفة من هضاب خضراء رائعة كما انها تقترب من القناة الإنكليزية، ما يجعلها وجهة إنكليزية ريفية ممتعة تشبه تلك المناطق الموجودة في القصص والروايات. تعتبر المنطقة مكانًا رائعًا للسير والاستكشاف مع الكثير من الفرص لالتقاط الصور.

نورد فيورد Nordfjord في النرويج

تشتهر منطقة نورد فيورد في النرويج بطبيعتها الرائعة ومناظرها الخلابة ما يجعلها واحدةً من أكثر الوجهات السياحية جمالًا في البلاد. وللحصول على جرعة ضرورية من الاسترخاء واستعادة النشاط لا يمكن القيام برحلة طويلة وبطيئة بالقارب لاكتشاف المضيق البحري التي سميت المنطقة بسببه بهذا الاسم، ويضم العديد من الأنهر الجليدية والجبال وبحرًا مفتوحًا في رحلة تستمر ساعتين… باختصار انها منطقة رائعة لإعادة اتصالك بالطبيعة…

بلو لاغون Blue Lagoon في آيسلندا

لا شك ان بلو لاغون يعتبر أشهر وجهة سياحية في آيسلندا ، خصوصًا وأنه بمثابة سبا يعمل على الحرارة الأرضية ويقع في حقل لافا ويتصل بمنتجع ذات شهرة عالمية، ما يعني أن امامك عالم كامل من الاسترخاء والراحة في المياه الدافئة حتى وإن كان الحرارة تحت الصفر في الخارج! في الليالي الصافية وخلال فترات معينة من العام يمكنك مشاهدة أضواء الشمال الشهيرة في مشهد ساحر لن تنساه أبدًا…

منطقة بروفانس Provence في فرنسا

إقضي أوقاتًا رائعة في التواصل مع الطبيعة الخلابة وحقول العنب الجميلة وسط مشاهد جبال الألب الساحرة في هذه المنطقة الفرنسية الشهيرة. تعرف منطقة بروفانس خصوصًا بتنوعها الطبيعي خصوصًا حقول أشجار الزيتون وغابات الصنوبر وحقول الخزامى والعنب وغيرها… ولمحبي القيام برحلات قريبة انطلاقًا من بروفانس فإن نيس ومرسيليا والريفييرا الفرنسية وآفينيون وجهات مميزة خلال فترة بقائك في منطقة بروفانس.

وقد يهمك ايضا:

إطلاق طائرات أسرع من الصوت لنقل المسافرين بين نيويورك ولندن في 15 دقيقة

تقرير يبيّن تأثير حصول الأردن على ختم السفر الآمن على السياحة


Go to Source
Author:

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*