وائل كفوري يشيد بموهبة رحمة رياض عقب مشاركتها في حفل غنائي

تاريخ النشر الأصلي: 30 ديسمبر، 2021

وائل كفوري يشيد بموهبة رحمة رياض عقب مشاركتها في حفل غنائي

تصدر مقطع فيديو، جمع النجم اللبناني وائل كفوري، والنجمة العراقية رحمة رياض، “السوشيال ميديا”، خلال الساعات الأخيرة، حتى أصبح في قوائم “الترند” على “تويتر” في أكثر من دولة عربية، عقب لقائهما في الكواليس فور انتهاء حفلهما الغنائي، الذي أقيم في إسطنبول، احتفالاً برأس السنة الجديدة 2022.
وانتهز النجم اللبناني هذه الفرصة ليعبر عن إعجابه الشديد بأداء وحضور رحمة على المسرح، والإشادة بموهبتها وصوتها القوي والدافئ، فقال لها عبر مقطع فيديو: “برافو عليكي خليكي هيك.. برافو برافو برافو”، ما يعتبر شهادة كبيرة من فنان له حجمه في حق النجمة العراقية. في المقابل، أعربت رحمة رياض عن امتنانها الشديد لهذه الإشادة من نجم كبير مثل وائل كفوري، وبعدها قاموا بالتقاط مجموعة من الصور التذكارية سوياً، احتفالاً بالنجاح الكبير الذي حققه هذا الحفل، الذي جمع بينهما لأول مرة.
وانهال الكثير من تعليقات متابعي “السوشيال ميديا” على هذا المقطع، لمطالبة النجم وائل كفوري والنجمة رحمة رياض بالظهور في “دويتو غنائي” يجمعهما، مؤكدين أن هذا “الدويتو” سيحقق نجاحاً منقطع النظير، حال تم العمل عليه، وسيظل علامة في تاريخهما، نظراً لأنهما يمتلكان صوتين قويين لا يوجد مثلهما بين الكثير من المطربين.
وكانت قد شاركت رحمة رياض متابعيها، عبر حسابها في “إنستغرام”، مقاطع فيديو من هذا الحفل الذي أحيته في إسطنبول، وهي تغني باللغة التركية، وسط تفاعل كبير من جمهورها، فضلاً عن تقديم مجموعة من أغانيها، والأغاني التي تعود للزمن الجميل.
أما النجم اللبناني وائل كفوري، فقد أشعل الحفل كعادته، من خلال تقديمه مجموعة من أجمل أغانيه، التي يغلب عليها الطابع الرومانسي، وسط تفاعل كبير من جمهوره مع كل أغنية يقدمها على المسرح بأدائه الرائع، ما جعل الحاضرين في قمة سعادتهم وانسجامهم مع ما يقدمه نجمهم المفضل.
يذكر أن وائل كفوري تعرض لحادث سير، منتصف أكتوبر الماضي، نُقل على أثره إلى أحد المستشفيات في منطقة جبيل اللبنانية للمعالجة، وانتشرت صور سيارته المحطمة على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد تطايرت إطاراتها، ما أثار تساؤلات جمهوره حول حالته الصحية وتطوراتها، ودعوا له بالشفاء العاجل، وخروجه من المستشفى.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

المصدر: المغرب اليوم | فن وموسيقى
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*