هيونداي تكشف عن تعديلات في أيقونتها Tucson

تاريخ النشر الأصلي: 9 يونيو، 2021

هيونداي تكشف عن تعديلات في أيقونتها tucson

أعلنت شركة هيونداي عن تقديم أيقونتها Tucson الجديدة بخط التجهيزات N Line، والذي يمنح السيارة المزيد من الطابع الرياضي.وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن السيارة الجديدة، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، تتميز من خلال شعار النسخة على شبكة المبرد، والتصميم الشرس لفتحات التهوية الكبيرة، والإطار الأسود بالكشافات، فضلا عن تجهيزة حماية قاع السيارة باللون الفضي.وتمتد على جوانب السيارة أشرطة زينة، كما تقف السيارة على جنوط قياس 19 بوصة، ومصنوعة من معدن خفيف، وتتوج العناصر بأسبويلر على حافة السقف، وناشر خلفي، مع مخارج مزدوجة لمجموعة العادم.

هيونداي تستثمر 87 مليار دولار للتوسع بصناعة السيارات الكهربائية ضحايا كورونا.. أول خسارة ربع سنوية لـ”هيونداي” في 10 سنواتويتوفر لطلاء السيارة الخارجي بسبعة ألوان مختلفة منها اللون الخاص Shadow Grey، كما يمكن طلاء السقف باللون الأسود.

وتزدان المقاعد الرياضية الجلدية بالمقصورة الداخلية بشعار النسخة، وخيوط حياكة باللون الأحمر المتباين مع اللون الأسود المهيمن على شكل المقصورة الداخلية.وتتمتع سيارة النسخة بضبط جديد لمجموعة التعليق إلكترونية التعديل، وتتوفر السيارة ببرنامج دفع يمتد من 180 إلى 265 حصانا.

قد يهمك ايضا

تراجع أسهم “هيونداي” وسط أنباء عن فشل صفقة “آبل”

ارتفاع مبيعات السيارات في المغرب ينعش آمال المهنيين

المصدر: المغرب اليوم | سيارات
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سيارات

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 14646 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*