“هيونداي” تكشف الستار عن GV70 الكهربائية بمفهوم جديد ومظهر مستقبلي

تاريخ النشر الأصلي: 20 نوفمبر، 2021

هيونداي تكشف الستار عن gv70 الكهربائية بمفهوم جديد ومظهر مستقبلي

تم الكشف عن GenesisElectrified GV70 في الصين حيث استبدلت Genesis محرك GV70 ICE بقوة 482 حصانًا مع نطاق يبلغ 310 أميال.وطرحت هيونداي مفهوم Seven Concept هذا الأسبوع كنظرة اختبارية على Ioniq 7 القادمة، كاملة مع منصة خاصة المركبات الكهربائية ومظهر “عمر EV الجديد” الذي يحدد كيف ترى Hyundai (و Volvo) سيارات SUV EV المستقبلية.

وحان الآن دور العلامة التجارية الفاخرة شركة هيونداي، Genesis، لإطلاق سيارة كهربائية جديدة خاصة بها مع Genesis Electrified GV70 والتي، كما يوحي الاسم، هي EV تأخذ على GV70 العادية، بدلاً من EV مخصصة على EV- منصة محددة.

وتحافظ GV70 EV على مظهرها المألوف لسيارات الدفع الرباعي، ولكن مع بعض التعديلات، مع تجريد أجزاء ICE واستبدالها بمحركين كهربائيين وحزمة كبيرة من البطاريات.
وتفر هيونداي الدفع الرباعي فقط؛ حيث تحصل Electrified GV70 على محرك كهربائي على كل محور بإجمالي أقصى ناتج يبلغ 482 حصانًا و 516 رطلاً / قدم من عزم الدوران، وهو ما يكفي للاندفاع إلى 62 ميلاً في الساعة في 4.5 ثانية عندما تحتاج إلى ذلك.وتقول جينيسيس إن GV70 EV ستسافر أكثر من 310 أميال بشحنة، رسميًا، و 250 ميلًا في العالم الحقيقي، حيث تستهلك بطاريتها 350 كيلوواط لعمليات الشحن السريع جدًا.

وتشمل التعديلات الأخرى لـ GV70 EV وضع E-Tearrin الجديد للتعامل مع بعض التضاريس الوعرة والتعليق الإلكتروني الذي يتكيف باستخدام جمع البيانات والقيادة بدواسة واحدة.
ومع طرح ICE Genesis GV70 للبيع بالفعل في المملكة المتحدة، من المتوقع أن يتم توفير Electrified GV70 في أنحاء أوروبا بالكامل في وقت قصير.

المصدر: المغرب اليوم | سيارات
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سيارات

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 18658 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*