هجوم كبير على حمد الله بعد الخسارة أمام الفيصلي في الكأس

تاريخ النشر الأصلي: 5 أبريل، 2021

هاجمت فئة كبيرة من جماهير النصر السعودي وعدد من المحللين الرياضيين، الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، عقب الخسارة أمام الفيصلي بهدف دون رد، أمس الأحد، ليودع بطولة كأس السعودية.

وتم تحميل عبد الرزاق حمد الله النصيب الأكبر من مسؤولية إقصاء فريقه النصر من منافسات كأس الحرمين الشريفين أمام الفيصلي، باعتباره قائدا للفريق، إضافة إلى أنه اللاعب الأكثر دخلا في الدوري السعودي .

وشن العديد من النقاد الرياضيين السعوديين هجوما حادا على الفريق، محملين مدربه الكرواتي ألين هورفات، المسؤولية، بالإضافة للاعبين أبرزهم عبدالرزاق حمدالله، الذي طالب البعض بضرورة رحيله عن ”العالمي“.

وصب الناقد الرياضي بندر الرزيحان جام غضبه على الدولي المغربي وقال: ”حمدالله لم يقدم أي بوادر تقول إنه النجم الكبير السابق، وفقد أكثر من 75% من قيمته الفنية، كان يتميز بالارتقاء والتهديف بالرأس ولكن وجدنا ثقلا ووزنا زائدا. وخروج النصر من بطولة كأس الملك قد يبعده عن المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، والنادي صرف عليه ملايين، ولكنه يخرج أمام الفيصلي المطرود منه لاعب في الشوط الأول، هذه تسمى كارثة فنية“.

من جانبه، شن سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر، هجوما حادا على حمد الله، قائلا: ”هزيمة ولكن ليست نهاية المطاف، وأسباب الهزيمة يتحملها شخصان، حكم المباراة الذي احتسب ركلة جزاء وهمية لا تحتسب في الملاعب الترابية قبل 50 سنة فما بالك أن تحتسب في عصر الـVAR، والطرف الثاني عبدالرزاق حمد الله وما زال لا يحترم الأنظمة والمواعيد، كثير السفر قليل التدريبات، وما زال يعيش في شهر العسل وحان وقت التخلص منه، اليوم جالس يستنزف أوراق النصر ويعبث بتاريخ النادي ويلعب على كيفه، وعمري ما رأيت لاعبا في العالم يضيع 6 ركلات جزاء من 10 محتسبة لفريق، يجب أن يكون خارج النصر ويصدر قرار صارم بهذا الشأن، وللأسف المدرب وحسين عبدالغني يشاهدانه لا يقدم شيئا بسبب لياقته الضعيفة وزيادة وزنه“.

وأضاف الصرامي: ”طوال الـ90 دقيقة لم يسدد على المرمى كرة واحدة، وليس لديه استعداد لاحترام الأنظمة. العين الحمراء لحمدالله وغيره. وما يحدث اسمه ثقافة الفوضى، ناس تأخذ ملايين ولا تقدم شيئا، ويجب أن يوضع حد لعلاقة حمدالله مع النصر وفي وقت حدوثها فالنظام سيعود، هو لاعب غير نظامي وغير محترف، والجمهور لا يرى هذا لأنه مجرد ما يحرز هدفا غدا في فريق آخر ينسى منه ما حدث أمام الفيصلي“.

قد يهمك ايضا

أمرابط وحمد الله جاهزان مع النصر لنصف النهائي

عودة حمد الله إلى تداريب النصر بمعنويات عالية

المصدر: أخبار كرة القدم المغربية
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: أخبار كرة القدم المغربية

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 13007 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*