هالاند يصدم باريس سان جيرمان ويطلب راتباً خيالياً

تاريخ النشر الأصلي: 2 أكتوبر، 2021

هالاند يصدم باريس سان جيرمان ويطلب راتباً خيالياً

طلب مينيو رايولا وكيل أعمال إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند راتباً خيالياً لموكله خلال مفاوضاته مع الأندية التي حاولت التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الماضي.ورفض بوروسيا دورتموند التخلي عن هالاند في الصيف الماضي رغم العروض المغرية التي انهالت عليه، لكن هناك العديد من المصادر الصحفية تؤكد رحيله الحتمي في الصيف المقبل، في ظل وجود بند يسمح بفسخ عقده مقابل 75 مليون يورو.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن سعر هالاند لن يكون عقبة بالنسبة للأندية الكبيرة، وإنما كسب رضا اللاعب نفسه بالعرض الذي سيقدم إليه. ويبدو أن مينيو رايولا سيغالي كثيراً فيما يتعلق بالأجر السنوي للمهاجم النرويجي، كما اعتاد أن يفعل دائماً مع موكليه.وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان دخل في مفاوضات جدية مع مينيو رايولا خلال الفترة الماضية، لمناقشة انتقال إيرلينغ هالاند إلى ملعب حديقة الأمراء.

وأضاف التقرير أن مينيو رايولا أبلغ إدارة النادي الباريسي أن الراتب المحدد لهالاند هو 50 مليون يورو سنوياً، وهذا يفوق ما يتحصل عليه نيمار وليونيل ميسي وكيليان مبابي.كما أكدت آس على أن مينيو رايولا سيطلب من جميع الأندية المهتمة بهالاند هذا الراتب، علماً أن هناك أندية عديدة تتسابق للتعاقد مع اللاعب مثل ريال مدريد، مانشستر سيتي، تشيلسي، بايرن ميونخ برشلونة، وبالطبع باريس سان جيرمان.

قد يهمك ايضا:

المصدر: المغرب اليوم | رياضة
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | رياضة

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*