نيسان تكشف أحدث هاتشباك AURA داخل أسواق السيارات العالمية

تاريخ النشر الأصلي: 18 يونيو، 2021

نيسان تكشف أحدث هاتشباك aura داخل أسواق السيارات العالمية

تواصل عملاقة تصنيع السيارات اليابانية “نيسان” تألقها، داخل أسواق السيارات العالمية، عبر نسختها الجديدة AURA  التي تنتمي إلى فئة الهاتشباك، وتعد هي الشقيقة الصغرى للنسخة NOTE.

وأعلنت نيسان طرحها مع هيكل خارجي صغير، إضافة إلى العديد من التجهيزات الداخلية والخارجية.

مواصفات السيارة نيسان AURA 
تستمد السيارة نيسان AURA قوتها من محرك بنزين سعة 1200 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 82 حصان، مع محرك كهربائي يعمل بقدرات هجينة، حيث يتمكن في إنتاج قوة قدرها 136 حصان.

ترتكز السيارة نيسان AURA على عجلات رياضية يبلغ قياسها 17 بوصة، مدعومة بـ جنوط معدنية ذات تصميم هندسي أنيق من 5 أضلاع بشكل مروحي، بالاضافة إلى مصابيح أمامية انسيابية تعمل بتقنية LED LIGHT، مع شبكات متعددة المقاطع باللون الأسود، ومصابيح ضباب على جانبي الصادم الأمامي.

وظهرت الناحية الخلفية من السيارة نيسان AURA بمصابيح متصلة، مع سبويلر رياضي مثبت أعلى الزجاج الخلفي، مع زعنفة القرش المميزة، و مفهوم رباعي الأبواب، و مرايات جانبية كهربائية باللون الأسود.

وتحتوي السيارة AURA من الداخل على مقود حركة متعدد الوظائف، وشاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة وأنظمة الملاحة، مع مساند رأس تحمل شعارات BOSE الخاصة بالنظام الصوتي.

كما تضم السيارة نيسان AURA باقة من وسائل الأمن والسلامة مثل منظومة الوسائد الهوائية AIRBAGS، وحساسات مطر، مع مستشعرات ركن لسهولة الاصطفاف، وباقة من أنظمة المكابح المتطورة.

قد يهمك ايضاً :

معلومات عن السيارة نيسان باثفايندر 2022 الجديدة كليا

مواصفات وأسعار السيارة نيسان magnite الجديدة كليار

المصدر: المغرب اليوم | سيارات
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سيارات

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 15786 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*