نيسان تطلق سيارتها الخدمية المدمجة Townstar

تاريخ النشر الأصلي: 6 أكتوبر، 2021

نيسان تطلق سيارتها الخدمية المدمجة townstar

كشفت نيسان النقاب عن شاحنتها تاونستار الجديدة، والمزودة بمحركات بنزين وكهربائية.أطلقت شركة نيسان سيارتها Townstar الجديدة، التي تنتمي لفئة الموديلات الخدمية.وأوضحت الشركة اليابانية أن السيارة Townstar الجديدة تم تجهيزها بكشافات عاملة بتقنية LED، وشبكة مبرد على شكل قرص العسل، ومئزر يدمج مصابيح الضوء النهاري.وأشارت نيسان إلى أن السيارة الجديدة تتوفر بموديل خدمي وآخر كومبي بما يصل إلى سبعة مقاعد. وتبلغ مساحة حيز الأمتعة بالموديل الخدمي 3.9 متر مكعب، مع حمولة تصل إلى 800 كجم وحمل جر يصل إلى 1.5 طن.

وتوفر سيارة الركوب الخاصة حيز أمتعة بسعة 775 لترا، مع مقاعد مريحة، وكسوة أبواب عالية الجودة، فضلا عن القمرة المعززة بشاشة لمسية، وتم تجهيز الموديل الكومبي ببابين منزلقين وقضبان سقف.ويتوفر للسيارة محرك بنزين سعة 1.3 لتر وبقوة 130 حصان/240 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، مع ناقل حركة يدوي سداسي التعشيقات.

وتتوفر السيارة أيضا بنسخة تعتمد على محرك كهربائي بقوة 90 كيلووات/245 نيوتن متر. وتبلغ هذه النسخة مدى السير 285 كلم بفضل بطارية سعة 44 كيلووات ساعة.تم تطوير الشاحنة الكهربائية الجديدة لتلائم احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تبحث عن التنوع والراحة والمساحة والبضائع.

المصدر: المغرب اليوم | سيارات
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سيارات

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 17841 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*