نصائح لاستمرار مكياج عينيك لفترة أطول

تاريخ النشر الأصلي: 4 سبتمبر، 2021

نصائح لاستمرار مكياج عينيك لفترة أطول

تعتبر العيون من أهم الأماكن، التي تستحق أن تولي أي فتاة لها الاهتمام عند وضع المكياج، وتستغرق العديد من الخطوات حتى تظهر بشكل مذهل، وعندما تذهبين إلى أي مناسبة فقد تقلقين بشأن استمرار مكياجك لفترة أطول، وتتساءلين عن كيفية الحفاظ على كحل العيون طوال اليوم.  هناك بعض التعديلات التي يمكنك إجراؤها، لتساعدك على بقاء مكياج عينيكِ لفترة أطول، من ضمنها:  استخدام برايمر العين  يعتبر البرايمر وسيلة رائعة لإنشاء أساس لعينيك وظل الجفون، وتم تصنيعه خصيصاً لإطالة عمر ظل العيون، وجعله يدوم طويلاً.

رش فرشاة ظلال العيون برذاذ التثبيت  يعمل رذاذ تثبيت المكياج على المساعدة على التصاق الظلال اللامعة بالجفن، وإذا قمت برش بعض بخاخ تثبيت المكياج على فرشاة ظلال العيون، ثم غمسها في ظل الجفون اللامع، سيعمل ذلك على استمراره لفترة أطول، ويبدو أكثر كثافة    وضع البودر فوق الظلال الكريمي  قومي بوضع ظل العيون البودر فوق الكريمي، للمساعدة على إطالة عمر ظلال العيون، وإذا كنتِ ترغبين في جعل ظل جفونك يدوم طويلًا. كما يمكنكِ وضع كريم أساس وتثبيته بمسحوق ظل العيون ثم الكريمي، ويساعد ذلك على تثبيته.

استخدام محدد العيون الجل أو المقاوم للماء
تبقى المنتجات المقاومة للماء لساعات طويلة، ويجب اختيارها إذا كنتِ تريدين الثبات لمدة طويلة.

تثبيت الكحل بظل العيون
يمكن أن يلطخ محدد العيون الجفون العلوية، خاصة إذا كانت جفونك دهنية، ويمكن ضبطه بقليل من ظلال العيون السوداء، باستخدام فرشاة رفيعة مائلة.

تجعيد الرموش
يمنحكِ تجعيد الرموش ثباتًا لفترة أطول من الماسكارا، ويمكنكِ وضع طبقتين من الماسكارا لإعطاء تأثير طويل الأمد.

وضع الماسكارا على الجذور
إذا قمت بتطبيق الماسكارا على أطراف الرموش، فسيعمل ذلك على جعل رموشك ثقيلة، ما يجعلها متدلية، وإذا ركزتِ معظم الماسكارا على الجذور، فيعمل ذلك على إضفاء لمسة براقة للرموش، وإبقائها مرفوعة لفترة أطول.

قد يهمك ايضا

دليل تطبيق مكياج العروس حسب أنواع البشرة المختلفة

بلقيس تتألق بجمبسوت أسود ومكياج ترابي في دبي

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | نساء

المصدر: المغرب اليوم | نساء
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*