نصائح جمالية عند تبييض وترطيب المناطق الحساسة

تاريخ النشر الأصلي: 1 أكتوبر، 2021

نصائح جمالية عند تبييض وترطيب المناطق الحساسة

تبييض وترطيب المناطق الحساسة، حلم كل فتاة وسيدة لتوحيد لون الجسم والشعور بالراحة والجمال على الدوام، كما أن تبييض وترطيب المناطق الحساسة من الأمور التي تزيدهن ثقة بالنفس والقدرة على ارتداء ما يحلو لهن.وعلى الرغم من انتشار الوصفات الطبيعية المتنوعة والتقنيات الحديثة لتبييض وترطيب المناطق الحساسة في أسرع وقت، إلا أن الاستفادة منها بالطريقة العشوائية قد يشكل خطورة على صحة الجلد وقد يصيب المناطق الحساحسة بالأمراض المتنوعة وليس العكس.

من هذا المنطق، سنتعرف على أهم النصائح الجمالية عند تبييض وترطيب المناطق الحساسة بصفة عامة، من خلال استشاري الأمراض الجلدية الدكتور طلال عبد الرحيم من القاهرة.أوضح دكتور عبد الرحيم، أن تبييض وترطيب المناطق الحساسة من الأمور الضرورية والهامة لأي فتاة أو سيدة للحفاظ على جمالها وإطلالتها المشرقة على الداوم، لكن للأسف انتشار الوصفات الطبيعية التي لاحصر لها على وجه الخصوص، باتت تشكل خطورة على صحة جمالهن وليس العكس.

وذلك نتيجة استخدامهن لها بالطريقة العشوائية وتطبيقها من دون استشارة الخبراء المختصين أو الاعتماد على وصفات طبيعية يقدمها أشخاص ليسوا على دراية وخبرة كافية بمكونات ما يقدمونه عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بخلاف عدم الإلتزام بتطبيقها الفترات المحددة لها وعدم تجربتها قبل الاستخدام.وبالتالي لن نتعجب من ظهور أعراض مفاجأة والتهابات جلدية متنوعة قد تصيبهن من دون سابق إنذار.

وهنا لابد الأخذ بعين الاعتبار أننا لاننكر أن خلطات تبييض وترطيب المناطق الحساسية سواء الطبيعية أو الطبية لها دور جوهري في تقليل تصبغ الجلد وإبطاء عملية إنتاج الميلانين من خلال الخلايا الصبغية بالجسم، لكن لن يدوم ذلك بصفة مستمرة، وذلك لأن الخلايا الصبغية الجديدة تنمو بينما تتجدد البشرة بمرور الوقت.لذا عليك عزيزتي اتباع النصائح التالية عند تبييض وترطيب المناطق الحساسة سواء داخل المنزل أو بإحدى المراكز التجميلية على النحو التالي

  • امتنعي عن الإنسياق وراء تجارب الآخرين أو الوصفات الطبيعية المنتشرة عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي من دون استشارة الخبراء المختصين ذو المهارة العالية في هذا المجال.
  • استشيري أطباء الأمراض الجلدية في تبييض وترطيب المناطق الحساسة قبل استخدام الوصفات الطبيعية أو التقنيات الحديثة، وذلك لأن معظم البقع الداكنة المنتشرة في المناطق الحساسة أسبابها فطرية أوبكتيرية أووراثية.
  • إلتزمي بتطبيق الوصفات الطبيعية أوالطبية المحددة لك، حسب طبيعة جسمك أو حالتك الصحية خلال الفترة المحددة لذلك، علما أن أي توحيد لون الجلد يحتاج إلى شهور لتحقيق نتائج مرضية.
  • حافظي على روتين عنايتك بالمناطق الحساسة ضمن روتينك اليومي، للحفاظ على صحة جلد الجسم بالكامل على الدوام.
  • انتظمي في تناول الأطعمة الصحية المفيدة لصحة أنسجة جلد الجسم واشربي كميات كبيرة من الماء، فهذا كفيل للحفاظ على جمالك وصحة جلد جسمك خلال مراحلك العمرية المتقدمة.
  • احذري من استخدام أدوات إزالة شعر الجسم غير المناسبة لطبيعة جسمك ونوع بشرتك، واحرصي على استشارة الخبراء المختصين في اختيار الوسيلة المناسبة لك، فليس كل منتج أو وصفة طبيعية أو تقنية حديثة، ستكون مناسبة لجميع النساء وليس غير ذلك.

قد يهمك ايضا:


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | نساء

المصدر: المغرب اليوم | نساء
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*