نانسى عجرم تدعم أيمن بهجت قمر عبر تويتر وتعلق “بحبك أه ونص”

نانسى عجرم تدعم أيمن بهجت قمر عبر تويتر وتعلق بحبك أه ونص

دخل الشاعر أيمن بهجت قمر، فى مشادة كلامية مع أحد الشباب من فانز النجمة اللبنانية إليسا على تويتر، حيث كتب أحد المتابعين تغريدة تسئ لـ أيمن بهجت قمر.وكتب المتابع:”بس يا ويل أيمن بهجت قمر لو أعطى إليسا أغنية مثل اللى عملها لنانسي بعنوان خمسة فرفشة والله لاخنقة، لازم ينتبه وإلا بيضيع ويضيعنا، تعرفوا إنه نانسي ما دخلته ألبومها الأخير لأنه ما صار يقدم شئ فخم بس أتلزق بإليسا”.

ليرد أيمن، على المتابع قائلا:”هو أنت بتقول إيه! نانسى ما دخلته إيه! عيب عليك أسألوا نانسي مافيش الكلام ده.. بس العيب على اللي سايبكوا تقولوا كدة .. أنا عامل “بالبنط العريض” و”حتة من قلبى” و”سنة الحياة”، للجسمى، وعامل الكدابين لشيرين”، وكتب تغريدة أخرى ل نانسى عجرم جاء فيها:”هو أنتوا هتفضلوا برضه ساكتين على الكلام ده”.

لتدخل النجمة نانسى عجرم، وتنصر أيمن بهجت قمر في الخناقة وكتبت قائلة:”يا أيمن أنت اللي هتفضل ترد على الكلام ده و يأثر فيك؟! مشوارنا و نجاحنا مع بعض مستمر بإذن الله. بحبك… آه ونص”، ثم رد أيمن على نانسى قائلا:” نانسي اختي وحبيبتي وده العشم يا نانسي ربنا ديم المحبة”

وتحيى النجمة اللبنانية نانسى عجرم حفلا غنائيا يوم 4 نوفمبر فى إستاد القاهرة الدولى بحضور الآلاف من محبيها، ويشهد الحفل عددا من المفاجآت وتقدم من خلاله باقة متنوعة من اغانيها القديمة والحديثة.واحتفلت النجمة نانسى عجرم، بوصول أغنيتها الجديدة “سلامات”، لـ 10 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، وهى الأغنية التى صورتها بفكرة مختلفة حيث اعتمدت علىتصويرها بجانب اثنين يمثلان دور أصدقائها داخل مطعم يهربون منه بعدما اكتشفوا أنهم جميعًا لا يمتلكون أموالاً، والأغنية من كلمات الشاعر شادي نور، وألحان ‎ محمد يحيى، وتوزيع هادى شرارة.

قد يهمك ايضًا:

أجمل فساتين سهرة من وحي نانسي عجرم

أول تعليق من نانسى عجرم بعد استدعائها فى قضية زوجها اعرف قالت إيه؟

ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


Go to Source
source: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 17817 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*