“مرسيدس” تكشف عن سيارة كهربائية خارقة مقاعدها مصنوعة من الفطر

تاريخ النشر الأصلي: 5 يناير، 2022

مرسيدس تكشف عن سيارة كهربائية خارقة مقاعدها مصنوعة من الفطر

كشفت مرسيدس الألمانية عن بعض تفاصيل سيارتها النموذجية الجديدة بالكامل المقرر طرحها العام الجاري. وتقول شركة مرسيدس الألمانية إن سيارتها الكهربائية الجديدة يمكن أن تقطع مسافة 620 ميلًا في شحنة واحدة. ومقاعد السيارة مصنوعة من ألياف الفطر ومن مواد أخرى معاد تدويرها. ويعتمد النطاق المزعوم على اختبار محاكاة الكمبيوتر، وليس على القيادة الفعلية. ووفق خبراء،إذا كان ذلك دقيقا، فستتجاوز بكثير مجموعة كبيرة من السيارات الكهربائية الأخرى المتوفرة حاليًا في الولايات المتحدة. وقبل أسابيع قليلة، سحبت مرسيدس عددا من موديلات طرازاتها الجديدة EQS و S-Class بعد رصد عيوب في نظامها المعلوماتي.

ووفق موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، رصدت مرسيدس عيوبا في النظام التقني في هذه السيارات، يشمل عدم غلق تطبيقات إلكترونية تتسبب في إلهاء السائق أثناء القيادة.
وحسب الموقع الأميركي، عدد النسخ التي رصد بها هذا العيب من هذين الطرازين، وصل لـ227 نسخة، تأكدت الماركة أن النظام التقني الرئيسي بهما MBUX، يترك عددا من التطبيقات عاملة أثناء القيادة، من المفترض أن تتوقف تلقائيا في أثناء سير السيارة. ووفق بيان صادر عن منظمة الأمن والسلامة على الطرق السريعة الأميركية NHTSA، قامت مرسيدس بفتح تحقيق للتأكد من أسباب هذا العطل الذي قد يتسبب في خطر على سلامة السائق.

قد يهمك أيضاً :

 مرسيدس تكشف عن طراز هجين من الفئة S الفارهة

 مرسيدس تعلن عن سيارتها الكهربائية بالكامل “اي كيو أيه”

المصدر: المغرب اليوم | سيارات
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سيارات

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 19500 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*