مدير “لارام” يؤكد 120 ألف تذكرة بيعت في ساعات بعد الإعلان عن التخفيض

تاريخ النشر الأصلي: 14 يونيو، 2021

مدير لارام يؤكد 120 ألف تذكرة بيعت في ساعات بعد الإعلان عن التخفيض

شهدت العروض، التي أعلنتها الخطوط الملكية المغربية، مباشرة بعد التعليمات الملكية، الرامية إلى تسهيل عودة مغاربة العالم، منذ ليلة أمس الأحد، إقبالا ملموسا من طرف الجالية المغربية، وفق ما صرح به حميد عدو، المدير العام لشركة “لارام”، اليوم الاثنين، أثناء ندوة صحافية، نظمتها الشركة نفسها.وتنزيلا للتعليمات الملكية، وضعت الخطوط الملكية المغربية مجموعة من التدابير الاستثنائية، لتسهيل عودة مغاربة العالم، منذ أمس حتى 30 شتبر الجاري، وعلى إثر ذلك، وأوضح حميد عدو، خلال تصريحه ل”اليوم 24″، أنه منذ ليلة أمس، ومباشرة بعد العروض، التي أعلنتها لارام، سجلت الشركة ما يقارب 120 ألف حجز تذكرة.

أما بالنسبة إلى الزبائن، الذين حجزوا تذكرة، قبل يوم الأحد، فأشار عدو إلى أن شركة الخطوط الملكية المغربية ستعوضهم، إلا أنه عليهم اقتناء التذاكر المعلنة، منذ تاريخ أمس.
وشددت الشركة نفسها على أنها وضعت اجراءات غير مسبوقة لتسهيل نقل المغاربة المقيمين بالخارج، خلال الفترة الصيفية، مبرزة أنها عززت برنامج الرحلات، والأسعار في متناول أفراد الجالية المغربية، إذ إن الرحلات الجوية، التي تنطلق من أوروبا، باستثناء روسيا، وتركيا، والتي تخص عائلة مكونة من 4 أفراد، أو أكثر بإمكانها شراء التذكرة ذهابا، وإياب ب97 أورو للشخص، أي 388 أورو شاملة لكل الرسوم لكل العائلة.

أما إذا كانت العائلة تتكون من 3 أفراد، فإن سعر التذكرة لكل مسافر هو 120 أورو ما عدا ذلك، فسعر التذكرة، معروض ب150 أورو ذهابا، وإياب.
أما الرحلات الجوية المغربية انطلاقا من امريكا، أي نيويورك، وواشنطن، ومونتريال، فإن سعر تذكرة المسافر رفقة فردين من عائلته، وأكثر هو 500 أورو لكل فرد ذهابا، وإيابا، شاملة لكل رسوم السفر.

وفيما يخص المسافرين، الذين تنطلق رحلاتهم من الوجهات الإفريقية للخطوط الملكية المغربية، وتركيا، وروسبا، فان السعر المعتمد هو 240 أورو شاملة لكل الرسوم للذهاب والعودة.
أما فيما يخص الرحالات “ذهاب وعودة” القادمة من تونس، فإن السعر المعتمد لكل مسافر يرافقه فردان من أسرته، أو أكثر هو 120 أورو شاملة لجميع الرسوم لكل مسافر، بينما الرحلات القادمة من مصر، فإن السعر المعتمد هو 150 أورو شاملة لكل مسافر.ووضعت لارام عرض ما يناهز 3 ملايين مقعد، خلال الفترة الممتدة من 15 يونيو إلى 30 شتنر المقبل، مقارنة ب430 مقعدا، خلال الفترة نفسها، من السنة الماضية، وأزيد من 80 خطا دوليا خلال الصيف الجاري.

قـــد يهمــــــــك ايضـــــــًا:

المغرب يستعد لفتح حدوده البحرية والجوية بالتدريج مع الدول غير المتضررة
المغاربة يستقبلون الصيف بحرية إضافية ويُمنون استمرار الانفراج الوبائي‬

المصدر: المغرب اليوم | سياحة وسفر
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سياحة وسفر

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 15574 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*