مدير الأخبار في القناة الثانية يحسم الجدل بشأن مصير برنامج الغماري

تاريخ النشر الأصلي: 21 يناير، 2021

مدير الأخبار في القناة الثانية يحسم الجدل بشأن مصير برنامج الغماري

كشف مدير الأخبار بالقناة التانية حميد ساعدني، عن مصير البرنامج الإخباري الذي كان يستعد له الإعلامي الراحل صلاح الدين الغماري، ردا منه على التساؤلات الكثيرة التي لاحقت البرنامج. وأكد ساعدني في تصريح خاص لمجلة “سلطانة”ن أنه لن يتم توقيف برنامج “صوتكم” الذي كان من المقرر أن يقدمه الإعلامي صلاح الدين الغماري، معتبرا أن إنجاح البرنامج يعتبر أمانة في عنقه. 

وأشار نفس المتحدث، إلى أنه كان يحضر البرنامج الذي وصفه بثمرة برنامج “أسئلة كورونا”، مع الإعلامي الراحل صلاح الدين الغماري بكل حب ومصداقية، بما في ذلك من حلقات البرنامج والديكور في حلته الجديدة. وأضاف ساعدني أن الحلقة الاولى من البرنامج كانت جاهزة للتصوير، موضحا أنها كانت ستطرح تزامنا مع بداية التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد.

وعن الإعلامي الذي سيحل مكانه، أكد مدير الأخبار بالقناة التانية بملامح حزينة، أنه لم يتقرر إلى حدود الساعة اسم الإعلامي البديل، وعبر قائلا :” يصعب الحديث عن بديل لأنه كان يتميز بشخصية وكاريزما مختلفة”.

وختم المسؤول حديثه قائلا :” ليس بالضرورة أن نبحث عن شخص يشبه صلاح وإنما نبحث عن شخص لديه شخصيته وكاريزما مختلفة خاصة به، لكن لا نقوى على ذلك الآن لأننا مازلنا تحت تأثير الصدمة لأننا فقدنا شخصا من أعز أصدقائنا رحمه الله”.

قد يهمك ايضا:

نجل صلاح الدين الغماري يتخذ قرارا مفاجئا بخصوص قناته على اليوتوب

وفاة المذيع السعودي فهد الحمود بعد مسيرة حافلة بالعطاء

المصدر: المغرب اليوم | إعلام
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: elaioun@hotmail.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | إعلام

هيئة التحرير

Author: هيئة التحرير

هيئة التحرير

أحدث المقالات

About هيئة التحرير 10905 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*