مدافع إيطالي سابق يقول ان أشرف حكيمي “عملة نادرة”

تاريخ النشر الأصلي: 13 يونيو، 2021

مدافع إيطالي سابق يقول ان أشرف حكيمي عملة نادرة

أكد الإيطالي أنطونيو باغانين، المدافع السابق لنادي إنترناسيونالي لكرة القدم، أنه يفضل أن تحتفظ إدارة “النيراتزوري” بالدولي المغربي أشرف حكيمي لمواسم كروية إضافية؛ حتى ولو استدعى الأمر التخلي عن زميله في الفريق، لاوتارو مارتينيز.

وأوضح باغانين، البالغ من العمر 54 سنة، في تصريح لوسائل إعلام إيطالية، أنه يفضل أن يحتفظ “النيراتزوري” باللاعب أشرف حكيمي والتضحية بالأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مشيرا إلى أن “الأسد الأطلسي” يتمتع بإمكانيات من الصعب العثور عليها في لاعب آخر، عكس ما يقدمه لاوتارو مارتينيز للمجموعة.

وواصل باغانين: “المدرب الجديد سيموني إنزاغي يعتمد كثيرا على مهاجم واحد؛ وفي ظل وجود لوكاكو، فمن الأفضل التضحية بالمهاجم الأرجنتيني، ولاعب مثل حكيمي يُعتبر عملة نادرة، وأفضل أن أخسر لاوتارو عوض الواعد المغربي”.

وكانت وسائل إعلامية إيطالية قد أشارت إلى أن بطل “الكالتشيو” تلقى، خلال الساعات القليلة الماضية، اتصالات رسمية من إدارة “البلوز” من أجل الوصول إلى اتفاق نهائي بخصوص التعاقد مع أشرف حكيمي، ليكون بذلك مرشحا للوصول إلى قلعة “ستامفورد بريدج” كثاني مغربي بالفريق، بعد صانع ألعاب “الأزرق” حكيم زياش.

وحسب التقارير نفسها، فإن باريس سان جيرمان وتشيلسي مهتمان بشكل كبير بالتعاقد مع حكيمي، إذ تقدم كل منهما بعرض مالي بقيمة 60 مليون يورو؛ غير أن إنتر يُطالب بأزيد من 70 مليون يورو، ما دفع تشيلسي إلى التفكير في اقتراح إقحام لاعب واحد في الصفقة من أجل أن يحسمها لصالحه.

ومن المرجح أن ترخي الأزمة المالية التي يعاني منها “النيراتزوري” بظلالها على التركيبة البشرية للفريق الموسم المقبل، حيث قد يتجه مسؤولو النادي إلى التجاوب مع العروض التي تنهال على أبرز لاعبي الفريق؛ وفي مقدمتهم “الأسد الأطلسي” أشرف حكيمي، الذي يرتبط بعقد مع إنتر إلى غاية صيف سنة 2025.

ويعتبر حكيمي، البالغ من العمر 22 سنة، من بين أبرز اللاعبين الواعدين في مركزه على المستوى العالمي. كما تبلغ قيمته التسويقية 50 مليون يورو، حسب موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص.

يشار إلى أن حكيمي قد تمكن من تسجيل سبعة أهداف الموسم الماضي وكان وراء عشر تمريرات حاسمة، مساهما بذلك بشكل فعال في تتويج الفريق بلقب “الكالتشيو” بعد 11 سنة من الغياب عن “البوديوم”.

قد يهمك ايضاً :

المدرب الجديد لريال مدريد يزف خبرا سارًا للمغربي حكيمي

أنشيلوتي يعرب عن رغبتة في أعادة أشرف حكيمي مجددا إلي الريال

المصدر: أخبار كرة القدم المغربية
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: أخبار كرة القدم المغربية

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 15572 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*