محمد هنيدي يكشف طبيعة الجراحة التي أجراها وحالته الصحية الآن

محمد هنيدي يكشف طبيعة الجراحة التي أجراها وحالته الصحية الآن

أعلن الفنان محمد هنيدي أن ما منعه من حضور جنازة الفنان الراحل حسن حسني هو خضوعه لعملية جراحية لتركيب دعامة في أحد الشرايين، وأنه لم يستطع الخروج لحضور مراسم الدفن.

وتواصلت مع هنيدي الذي أكد أنه بخير الآن ويمر بمرحلة النقاهة، وطمأن جمهوره على حالته الصحية مؤكداً أنه في مرحلة التعافي، ويمارس تقديم برنامج “صنع في البيت” لاكتشاف المواهب أونلاين.

وقال هنيدي إنه لم يرد أن يعلن عن الجراحة في وقتها حتى لا يقلق جمهوره عليه، حيث أعلن أنه أجرى عملية جراحية لكنه لم يفصح عن التفاصيل، لكنه اضطر للإفصاح عن نوع العملية بعد الانتقادات الحادة التي واجهها عقب رحيل الفنان حسن حسني، خاصة أنه كان من المقربين للراحل.

يذكر أن الفنان حسن حسني وافته المنية فجر السبت 30 أيار (مايو) الماضي، وكان آخر عمل شارك فيه ‏مسلسل ‏‏”سلطانة ‏المعز” ‏مع الفنانة غادة عبد الرازق ومن قبلها مسلسل “أبو جبل” مع الفنان مصطفى شعبان الذي عرض في رمضان ‏من عام ‏‏2018‏‎.‎

وشارك أيضا في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي، بفيلم “خيال مآتة”، بطولة أحمد حلمي، ومنة ‏شلبي ‏وخالد ‏الصاوي ‏وبيومي فؤاد‎.‎

من ناحية أخرى، يتعاون محمد هنيدي مع أسيل عمران وهشام الهويش في تقديم برنامج “صنع في البيت”، حيث يقولون كلمتهم في مواهب المشتركين ضمن المنافسة، لمعرفة هوايات النجوم في زمن الحجر.

 

 

 


Go to Source
Author:

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*