محمد بن راشد يؤكد أن العالم سيشهد في إكسبو دبي تجربة غير مسبوقة

تاريخ النشر الأصلي: 1 سبتمبر، 2021

محمد بن راشد يؤكد أن العالم سيشهد في إكسبو دبي تجربة غير مسبوقة

قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إن التجربة التي سيشهدها العالم في إكسبو دبي ستكون غير مسبوقة.وقال الشيخ محمد بن راشد في تغريدة على تويتر، اطلعت على الاستعدادات الأخيرة لانطلاقة إكسبو دبي بعد شهر من اليوم في 1 أكتوبر 2021 .. الفرق مستعدة .. البنية التحتية مكتملة .. أجنحة الدول جاهزة للتحليق بأكبر حدث عالمي بعد الجائحة… الإمارات العربية المتحدة ودبي ستكون محط أنظار 191 دولة.. متفائل بالحدث الأجمل والأعظم.

وأضاف”نطمئن الجميع بأن التجربة التي سيشهدها العالم في إكسبو ستكون غير مسبوقة.. وبأن الإمارات ودبي ستكون على قدر الحدث العالمي .. وبأن الستة أشهر التي ستجتمع فيها 191 دولة معنا ستبقى في ذاكرة العالم بإذن الله “

وأنهت الإمارات استعدادها لإطلاق أعمال معرض إكسبو دبي 2020، والذي سيبدأ مطلع أكتوبر/تشرين الأول 2021، حتى نهاية مارس/آذار 2022.ويتم حاليا، وضع اللمسات الأخيرة على موقع استضافة المعرض العالمي، مع بقاء أقل من 35 يوما حتى يفتح المعرض العالمي أبوابه، إذ تشارك 192 دولة في أعماله، فيما يتوقع مشاركة 25 مليون سائح.

واختارت الإمارات شعار “تواصل العقول.. وصنع المستقبل” عنوانا لحملة استضافة “معرض إكسبو الدولي 2020” في دبي، وهو شعار سيصل إلى الجمهور فورا بمجرد الحضور إلى الحدث.ويقام إكسبو 2020 على مساحة إجمالية تبلغ 4.38 كيلومتر مربع، وسيدعم الاقتصاد الإماراتي بإجمالي قيمة مضافة تبلغ 122.6 مليار درهم.

المصدر: المغرب اليوم | أخبار
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | أخبار

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 16870 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*