مجوهرات لؤلؤية فاخرة موضة صيف 2021

تاريخ النشر الأصلي: 29 مارس، 2021

يُعتبر اللؤلؤ من أفخر أنواع الأحجار الكريمة؛ إذ كان زينة النساء منذ القدم، ويُنسب الحجر إلى الأنوثة والنعومة، ومن هنا لاحظنا أن عدداً كبيراً من دور المجوهرات الفاخرة يركز عليه بشكل لافت لمظهر أنيق في مختلف الأوقات، ولتتزيني بمجوهرات اللؤلؤ الفاخرة موضة صيف 2021، رصدنا لكُنَّ عدة تصاميم من إطلالتك ستجعلك مَحَطَّ أنظار الجميع.

من علامة كارتييه Cartier اخترنا لكُنَّ سواراً من مجموعة «أموليت دو كارتييه» صُمِّمَ بموديل صغير الحجم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ورُصِّع بماسة بقطع بريانت الحديثة مع عرق اللؤلؤ الأبيض بشكل دائري أنيق ومناسب للمظهر اليومي.

تحتفي مجموعة لاكي سبرينغ بالربيع من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels من خلال الحلي المصممة بأشكال الخنافس والأزهار، لتُثري دار فان كليف آند آربلز الإبداعات المصنوعة من الذهب الزهري والأحجار الملونة، ومن هذه المجموعة اخترنا لك أقراطاً صيفية مميزة مصنوعة بشكل زهرة من الذهب الوردي مع عرق اللؤلؤ الأبيض في المنتصف.

لمظهر يومي لافت للأنظار، انتقينا لكُنَّ من لازوردي Lazurde سوار اللآلئ الجميلة الذي يُعَدُّ قطعة مذهلة لتقدِّميها هدية لمن تحب اللآلئ، حيث صممت بخمس حبات من اللؤلؤ مربوطة بسلسلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مع فص لامع وصغير.

قدمت علامة داماس Damas سلسلة من اللؤلؤ من مجوعة «كيكو»، صُمِّمَتْ بقلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مع ثلاث حبات من اللؤلؤ ذي الأحجام المختلفة المزين بأسلوب متدلٍّ لخيار يومي بسيط وأنيق.

قد يهمك ايضا

أساور ذهب أبيض من أحدث مجموعات المجوهرات

“كريستيز” تُقيم مزاد “كُلنا بيروت” الخيري دعمًا للثقافة في العاصمة اللبنانية

المصدر: المغرب اليوم | ستايل
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | ستايل

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 12979 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*