مجموعة “التجاري وفا بنك” تطلق “جوائز أنا معاك”

تاريخ النشر الأصلي: 7 أكتوبر، 2021

مجموعة التجاري وفا بنك تطلق جوائز أنا معاك

أعلنت مجموعة “التجاري وفا بنك” عن إطلاق النسخة الثالثة من برنامج “جوائز أنا معاك”، ل دعم المقاولات الصغرى وحاملي المشاريع.وذكرت المجموعة، في بلاغ صحافي لها، أن هذه النسخة تأتي تماشيا مع توجهه كفاعل مجتمعي مرجعي وإستراتيجيته الاستباقية لتعزيز منظومة ريادة الأعمال.وبعد نجاح النسختين السابقتين، يواصل “التجاري وفا بنك” ثقته في التطور الذي يعرفه نسيج ريادة الأعمال في المغرب، على الرغم من السياق الراهن.

واعتبارا للوضعية الحالية، قررت المجموعة تنظيم فعاليات “جوائز أنا معاك” في نسختها الثالثة بشكل “حضوري-رقمي”؛ وهو شكل يجمع بين الحضوري وبين تقنية المناظرة المرئية، احتراما للتدابير الصحية المعمول بها، ولإتاحة فرصة المشاركة لأكبر عدد من المرشحين المحتملين في جميع أنحاء المملكة.وسيفتح باب تقديم الترشيحات، التي تستهدف خمسة آلاف مشارك ومشاركة، على الموقع daralmoukawil.com من فاتح أكتوبر الجاري إلى 15 نونبر المقبل. وفي نهاية هذه المرحلة، ستنتقل قافلة عبر 12 جهة مختلفة في أنحاء المملكة، من 6 إلى 31 دجنبر من السنة الجارية، لمكافأة 3 فائزين بكل جهة.

وستتوقف القافلة في المدن التالية: العيون والداخلة وكلميم وأكادير والرشيدية ومراكش وبني ملال وفاس ووجدة وطنجة والرباط والدار البيضاء.وسيشارك أفضل مشروع بكل جهة في نهائي الجائزة الوطنية الكبرى، تحت إشراف لجنة تحكيم متميزة ستختار الفائزين الثلاثة بالجائزة الكبرى من “جوائز أنا معاك”.

ولتشجيع المرشحين في رحلتهم الريادية، ستقدم مجموعة “التجاري وفا بنك” جوائز تحفيزية تصل إلى 50 ألف درهم للمتسابقين النهائيين الجهويين البالغ عددهم 36، وجوائز إضافية تصل إلى 100 ألف درهم لكل من الفائزين الثلاثة على المستوى الوطني.

وبالإضافة إلى المساهمات المالية، ستقدم المجموعة المصرفية المغربية للفائزين بالجائزة مواكبة طويلة الأجل، لدعمهم في استدامة أعمالهم (حساب بنكي مجاني، والإدراج في منصة إدارة المشتريات للتجاري وفا بنك، وتقديم الدعم عبر دار المقاول).

المصدر: المغرب اليوم | إقتصاد
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | إقتصاد

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*