متسلق مغربي استقبل 2022 بمغامرة شدّت أنفاس الأتراك

تاريخ النشر الأصلي: 10 يناير، 2022

متسلق مغربي استقبل 2022 بمغامرة شدّت أنفاس الأتراك

فضل خالد التيني، البطل المغربي في رياضة الباركور، استقبال السنة الجديدة 2022، بمغامرة تشد الأنفاس، وتم توثيقها بفيديو بمدينة اسطنبول التركية.فقد ظهر خالد 26 سنة، ابن مدينة الرباط، في فيديو يشد الأنفاس، وهو يمارس هوايته المفضلة، وهي التسلق والقيام بحركات بهلوانية من أماكن مرتفعة في الهواء الطلق، وفضل هذه المرة، صعود رافعة من الحجم الكبير، بمدينة اسطنبول، رفقة صديقه طوني منير.

الفيديو لقي مشاهدات على مواقع السوشيال ميديا، وارفقه خالد ككل مرة حسب الجريدة، بنصيحته التي أصبحت توقيعا، وهي عدم تقليده من طرف الآخرين للقيام بمثل هذه المغامرات، خاصة الجمهور الناشئ.

ويعتبر خالد التيني، واحدا من المغامرين في رياضة الباركور، بدأ مساره بين عمارات مدينة الرباط منذ سنة 2016، وتسلق عددا من العمارات بكل من الرباط والدار البيضاء وطنجة، وخصص وقتا كبيرا للتداريب القاسية، التي أهلته للحصول على جسم رياضي طاوعه للقيام بمغامرات تشد الأنفاس.

وقد أشادت كبريات الصحف العالمية بشجاعة خالد، من بينها “الدايلي مايل” ، التي خصصت له مقالا للحديث عن شجاعته، ومسيرته الرياضية، ونقلت عنه هذا التصريح:” أتوخى الحذر دائما في حركاتي، وعلي اختيار الأماكن الآمنة والمريحة لممارسة الرياضة، وإلا سأعرض حياتي للخطر”.

قد يهمك أيضا

المصدر: المغرب اليوم | سياحة وسفر
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سياحة وسفر

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 19522 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*