متبرعوا و متبرعات العيون الشرقية يستجيبون للنداء الإنساني العاجل

بقلم بلال كيساري

متبرعوا و متبرعات العيون الشرقية يستجيبون للنداء الإنساني العاجل . استجابة للنداء الإنساني الذي أطلقه المركز الجهوي لتحاقن الدم بوجدة من أجل التبرع بالدم لتغطية الخصاص الموجود في المادة الحيوية.

انتقل – صبيحة اليوم الثلاثاء 2019/01/08 – إلى مدينة وجدة مجموعة من  المتبرعين و المتبرعات المنحدرين من مدينة العيون سيدي ملوك و الذين بلغ عددهم 14 فردا من أجل المشاركة في حملة التبرع بالدم ..

هذا التنقل الذي نظمته جمعية المتبرعين بالدم – العيون الشرقية – لاقى استحسانا كبيرا من لدن العاملين في المركز الجهوي لتحاقن الدم بوجدة الذين عبروا عن امتنانهم و شكرهم لكل لكل مكونات أسرة المتبرعين بالدم بمدينة العيون سيدي ملوك ..شكر خاص :- تشكر جمعية المتبرعين بالدم العيون الشرقية كل المتبرعين و المتبرعات الذين تجشموا عناء السفر إلى مدينة وجدة من أجل المشاركة في هذه المحطة الإنسانية ..

تشكر جمعية المتبرعين بالدم العيون الشرقية كل العاملين بالمركز الجهوي لتحاقن الدم بوجة على حفاوة استقبالهم لمتبرعي العيون سيدي ملوك و على جهودهم الإنسانية النبيلة التي يبذلونها خدمة للوطن المغربي و الأمة المغربي في مجال التبرع بالدم ..- كما تشكر جمعية المتبرعين بالدم العيون الشرقية المجلس الجماعي للعيون سيدي ملوك الذي وفر للجمعية حافلة من أجل تسهيل تنقل المتبرعين بالدم بين العيون سيدي ملوك و وجدة ..

بقلم بلال كيساري

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*