مبابي يصدم ريال مدريد ويصف محمد صلاح بـ”لاعب عظيم “

تاريخ النشر الأصلي: 28 ديسمبر، 2021

مبابي يصدم ريال مدريد ويصف محمد صلاح بـلاعب عظيم

أطلق الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان عدة تصريحات مثيرة خلال مشاركته في مؤتمر دبي الرياضي. وتجمع منصة مؤتمر دبي الرياضي الدولي عضو “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” اثنين من أفضل المهاجمين في العالم للحديث في جلسة الدورة الـ16 من المؤتمر وحضور حفل النسخة الـ12 من جوائز “غلوب سوكر”، وهما كيليان مبابي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ. وفي تصريحات تلفزيونية، تحدث مبابي عن مواجهة سان جيرمان المرتقبة ضد ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قال: “متحمس دائماً وجاهز للقتال ضد ريال مدريد، ونحن في سان جيرمان نلعب من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وتأتي هذه المواجهة في ظل التقارير الصحفية التي تشير إلى اقتراب مبابي من الانتقال إلى ريال مدريد مجانا في الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع سان جيرمان، علما بأن النادي الإسباني كان تقدم بعرض للتعاقد مع اللاعب في أغسطس/ آب الماضي مقابل 180 مليون يورو. وعن رأيه في المستوى الاستثنائي الذي يقدمه المصري محمد صلاح نجم ليفربول، قال مبابي:  “محمد صلاح واحد من أفضل اللاعبين حاليا على مستوى العالم”. وأردف: “إنه يسجل أهدافاً ويحدث الفارق مع ليفربول وأحب مشاهدته يلعب، لأنه لاعب عظيم بكل تأكيد”.

وفيما يخص موقفه من الاقتراح الخاص بإقامة كأس العالم كل عامين بدلا من 4 سنوات، قال مبابي: “كأس العالم هي أعظم بطولة، وكان الفوز بها شعورا رائعا، ولكن هذا أصبح من الماضي وأتطلع إلى الفوز باللقب في النسخة المقبلة مع منتخب فرنسا”. وواصل: “رأيي أن كأس العالم مناسبة خاصة تُقام كل 4 سنوات، وعلينا أن نحافظ على هذه الخصوصية، لأنها لو أقيمت كل عامين فستكون بطولة عادية”. وأعرب مبابي عن سعادته باللعب هذا الموسم إلى جوار الأرجنتيني ليونيل ميسي في سان جيرمان، عقب انتقال الأخير للنادي الباريسي في الصيف الماضي. يقول مبابي: “ميسي لاعب رائع ويقوم بكل ما لا تتوقع القيام به، وأنا سعيد أنني ألعب إلى جواره في الوقت الحالي”.

قد يهمك أيضاً :

 اللاعب المغربي أشرف حكيمي يكشف عن سبب التقارب مع مبابي

 كيليان مبابي يؤكد رغبته في الرحيل عن ناديه باريس سان جرمان

المصدر: المغرب اليوم | رياضة
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | رياضة

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*