مانشستر يونايتد يعود لقمة السيتي بـ9 أهداف في ترتيب الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر الأصلي: 3 فبراير، 2021

حقق مانشستر يونايتد فوزا كاسحا على ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 9-0، مساء الثلاثاء، في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.وانتهى الشوط الأول بتقدم يونايتد برباعية دون رد، حيث سجل له أرون وان بيساكا في الدقيقة 18، وماركوس راشفورد في الدقيقة 25، ويان بدناريك لاعب ساوثهامبتون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 34، وإدينسون كافاني في الدقيقة 39.

وكان الفريق الضيف لعب منقوصا لاعبا طوال الشوط الأول تقريبا، بعد طرد لاعبه الشاب ألكسندر جانكويتز في الدقيقة الثانية، بسبب تدخل عنيف على سكوت مكتوميناي لاعب يونايتد.يونايتد ضد ساوثهامبتون.. لاعب يكلل ظهوره الأساسي الأول بطرد تاريخيوأضاف أنطوني مارسيال الهدف الخامس في الدقيقة 69، ثم مكتوميناي الهدف السادس في الدقيقة 71، فيما أحرز برونو فرنانديز الهدف السابع في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وعاد مارسيال مجددا ليضيف هدفه الشخصي الثاني، الثامن لفريقه، في الدقيقة 90، بينما اختتم دانييل جيمس مهرجان الأهداف بهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 90+3وحصل يان بدناريك على إنذار ثان في الدقيقة 86، ليكمل ساوثهامبتون اللقاء بـ9 لاعبين.بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 44 نقطة في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، متأخرا بفارق الأهداف عن جاره مانشستر سيتي، متصدر الترتيب، الذي لعب مباراتين أقل، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 29 نقطة في المركز الـ12 بفارق الأهداف خلف ليدز يونايتد.

وكان أرسنال تلقى خسارة هي التاسعة له هذا الموسم خلال 22 مباراة، بعدما سقط أمام مضيفه ولفرهامبتون 1-2، ليتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما قفز ولفرهامبتون للمركز الـ13 بوصوله للنقطة 26.وقلب شيفيلد يونايتد الطاولة على رأس ضيفه وست بروميتش بتحويل تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 2-1، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، في ذيل جدول الترتيب، لكنه قلص الفارق مع وست بروميتش، صاحب المركز الـ19، إلى نقطة واحدة.

واقتنص كريستال بالاس فوزا غاليا من مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ13، بفارق الأهداف فقط خلف ليدز يونايتد وساوثهابتون، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 22 نقطة في المركز الـ16 بفارق الأهداف خلف بيرنلي.

 

المصدر: المغرب اليوم | رياضة
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | رياضة

هيئة التحرير

Author: هيئة التحرير

هيئة التحرير

أحدث المقالات

About هيئة التحرير 10282 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*