ليفربول يتخطى بورتو بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر الأصلي: 25 نوفمبر، 2021

ليفربول يتخطى بورتو بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

 واصل فريق ليفربول عروضه القوية في دوري أبطال أوروبا، ونجح في هزيمة بورتو البرتغالي بهدفين دون رد في خامس جولات دور المجموعات.
وأقيم اللقاء على أرض ملعب أنفيلد رود، ودخل ليفربول المُباراة بدون أي هدف نظراً لحسمه الصعود كأول المجموعة من الجولة السابقة، ولكن ذلك لم يمنعهم من اللعب من أجل الفوز.
وجاء هدف المُباراة الأول في الدقيقة 52 عن طريق تياجو ألكنتارا بعد تسديدة قوية مُتقنة من خارج منطقة الجزاء لم ينجح حارس بورتو في إبعادها.
وفي الدقيقة 70 كان الوقت قد حان للمُبدع محمد صلاح ليُسجل هدفاً أيقونياً كعادته، فنجح النجم المصري في تجاوز مُدافع بورتو بصورة مُذهلة قبل أن يُسكن الكرة الشباك في الزاوية القريبة مُخادعاً حارس الضيوف.
وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده من النقاط للنقطة رقم 15 بعد مرور 5 جولات، فيما تجمد رصيد بورتو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويحتل ميلان وأتلتيكو مدريد المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط.
وستُحدد الجولة الأخيرة هوية المُتأهل الثاني في المجموعة مع الريدز، وذلك حينما يُواجه ميلان ليفربول على أرض سان سيرو، فيما سيستضيف بورتو فريق أتلتيكو مدريد، وسيُقام الفصل الختامي من المجموعة يوم الثلاثاء المُوافق 7 كانون الاول/ ديسمبر.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

المصدر: المغرب اليوم | رياضة
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | رياضة

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*