لوحة في مكتب محمد بن سلمان “الداعم” للمواهب تثير تفاعلا

تاريخ النشر الأصلي: 21 أبريل، 2021

لوحة في مكتب محمد بن سلمان الداعم للمواهب تثير تفاعلا

 ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لوحة فنية (تعود لفنانة تشكيلية سعودية)، برزت عند استقبال ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، لمبعوث رئيس وزراء بريطانيا.وروت الفنانة التشكيلية، وداد الأحمدي، قصة لوحتها الفنية، وكيف وصلت إلى مكتب بن سلمان وقالت لقناة “الإخبارية”: شعور بالفخر والاعتزاز أن تصل لوحتي إلى مكتب ولي العهد..هذا شرف كبير يتمناه كل فنان في المملكة”.

وعن رسالة اللوحة قالت: الفنان دائما يحمل على عاتقه رسالة تصل إلى الجميع، ومضمون اللوحة فيه رسائل عديدة، منها أن الإنسان دائما ينظر إلى نفسه وإلى داخله وينشر القوة الداخلية ليقوي نفسه أمام أي مشاكل وصعوبات تواجهه، وينشر الطاقة الإيجابية بينه وبين زملائه”.

وأضافت: “كان معرضي الشخصي الأول في الأول من فبراير الماضي، وهذا العمل كان من ضمن أعمالي التي اقتناها مكتب ولي العهد”.هذا وتفاعل العديد مع هذه الصورة وأشاروا إلى “دعم محمد بن سلمان للمواهب الفنية”.

 وأضاف البعض: “لدعم أبناء وبنات الوطن المبدعين .. لوحة جديدة لفنانة تشكيلية سعودية في مكتب ولي العهد السعودي الأمير، محمد بن سلمان.. اللوحة للفنانة وداد الأحمدي، وظهرت أثناء استقبال ولي العهد لمبعوث رئيس الوزراء البريطاني في مكتبه بـجدة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نقوش وتشكيلات “العلا” الصخرية علامات جذب في عاصمة الجبال

الأمير محمد بن سلمان يطلق رؤية “رحلة عبر الزمن”

المصدر: العرب اليوم – الرئيسية
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: العرب اليوم – الرئيسية

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 13567 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*