“لامبورغيني أوروس” تتحول إلى “وحش” بقوة 1001 حصان

تاريخ النشر الأصلي: 13 يناير، 2022

لامبورغيني أوروس تتحول إلى وحش بقوة 1001 حصان

تعتبر لامبورغيني أوروس سيارة دفع رباعي قوية بشكل مثير، ولكن هذا لم يمنع شركات تعديل السيارات ما بعد البيع من محاولة استخراج المزيد من القوة وتحسين التصميم.
في الشهر الماضي، قدمت شركة ضبط السيارات الألمانية “مانسوري” أحدث إصدار لها من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الإيطالية التي تتميز بطقم هيكل باللونين الأصفر والأسود. حينها، عملت مانسوري على زيادة القوة إلى 820 حصانًا و1049 نيوتن متر من عزم الدوران، ولكن سيكون هناك دائمًا أشخاص يريدون المزيد.
وفي أحدث مشروع ضبط لها، تعاونت مانسوري مع MTM لإنشاء أفضل سوق لخدمات ما بعد البيع لسيارة لامبورجيني أوروس. كانت MTM مسؤولة عن ترقية المحرك، بينما عملت مانسوري على منح السيارة تغييرًا جذريًا للغاية. والنتيجة هي سيارة دفع رباعي بنفس القدر من القوة مثل بوجاتي فيرون الأصلية!
السيارة قبل التعديل، كان محركها في8 V8 توربو مزدوج سعة 4.0 لتر ينتج 641 حصانًا و850 نيوتن متر، لكن MTM عززت الإنتاج إلى قوة مذهلة تبلغ 1001 حصانًا.
حتى أن هناك شارة على المصد الخلفي تعرض بفخر خرج الطاقة. تم تحقيق هذا التعزيز الهائل من خلال تثبيت زوج من الشاحن التوربيني الأكبر، ورفع مستوى نظام السحب، وإضافة مرشح هواء مخصص.
إضافة إلى تعزيز ناقل الحركة الأوتوماتيكي ZF ثماني السرعات في سيارات الدفع الرباعي لمساعدة ناقل الحركة على التعامل مع كل تلك القوة الإضافية.
مع تثبيت مجموعة المرحلة 3 ، يزداد عزم الدوران أيضًا إلى 1250 نيوتن متر ويكون محدودًا إلكترونيًا لمنع إتلاف علبة التروس.
لم يتم إصدار أي أرقام أداء، ولكن من الآمن افتراض أن أوروس المخصصة أسرع بكثير من الطراز القياسي مع ما يقرب من ضعف الطاقة.
كمرجع، تتسارع أوروس القياسي من 0-62 ميل في الساعة في غضون 3.6 ثانية وأقصى سرعة عند 189.5 ميل في الساعة.
لا تتوفر أي تفاصيل عن الأسعار، ولكن هذا الوحش الذي تبلغ قوته 1.001 حصان لن يكون رخيصًا بالنظر إلى أن أوروس العادية تبدأ من 218.009 دولارًا.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

المصدر: المغرب اليوم | سيارات
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سيارات

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 19611 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*