كيروش في مرمى انتقادات بعد خسارة مصر من نيجيريا

تاريخ النشر الأصلي: 12 يناير، 2022

كيروش في مرمى انتقادات بعد خسارة مصر من نيجيريا

بات البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر تحت مرمى الانتقادات العنيفة، عقب البداية المخيبة للفراعنة في كأس أمم أفريقيا.
واستهل منتخب مصر مشواره في كأس أمم أفريقيا، بخسارته أمام نيجيريا 0-1، وذلك في المباراة التي لعبت على ملعب “رومدي أدجيا” ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة للبطولة، التي تستضيفها الكاميرون، حتى 6 فبراير/ شباط المقبل.
وتعرض كيروش لانتقادات عنيفة من الجماهير المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن مجموعات من الجماهير طالبت بإقالته بشكل فوري بسبب المستوى الضعيف الذي ظهر عليه “الفراعنة” في المباراة.
ولم تقتصر الانتقادات على الجماهير، بل أن كيروش أيضا واجه سيلا من الهجوم من جانب بعض لاعبي منتخب مصر سابقا، فضلا عن الإعلاميين.
وكتب أحمد حسام “ميدو” نجم منتخب مصر السابق والإعلامي الحالي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نحن في حالة سيئة جدا اليوم، رغم أن لنا ركلة جزاء صحيحة، لابد من قيام أحد المسؤولين بالحديث مع كيروش، لا عتاب على اللاعبين، هذا الرجل ظلم كل اللاعبين”.
وقال الناقد الرياضي المصري الشهير حسن المستكاوي: “لا جديد من المنتخب ومن كيروش، نجري وراء الكرة، ونجري من الكرة وصلاح دخل رأس حربة، وعبدالمنعم لعب ظهير أيمن، ومصطفي محمد جناح، والنسور أسرع وأقوى ومشكلتنا الأداء الجماعي بقواعد كرة العصر ، وليس أداء لاعب واحد”.
وكتب إبراهيم فايق الإعلامي المصري الشهير عبر “تويتر”، باللهجة المصرية: “الحقيقة يعني أننا نقبل أيدينا لأننا هزمنا 0-1، هذا الرجل لديه قدرة غريبة على العبث بالمراكز وبالتشكيل بشكل مرعب، كيروش أهدر شخصية المنتخب اليوم ودخلنا في متاهة غير مفهومة وظهرنا بالشكل الباهت بسببه فقط لا غير”.
محمد سعيد الإعلامي بقناة النادي الأهلي المصري، علق على مستوى منتخب بلاده، قائلا: “كارلوس كيروش يستحق أسرع قرار إقالة في تاريخ كرة القدم، القصة أكبر من خسارة مباراة كرة القدم”.
وقال رضا عبدالعال المحلل الكروي المصري الشهير: “أطالب بإقالة كيروش على أن يكون مساعده ضياء السيد هو من يتولى المهمة حتى نهاية البطولة”.
وتواصلت الانتقادات، لكنها امتدت أيضا إلى ملعب “رومدي أدجيا”، حيث قام أحد المشجعين بالاشتباك مع كيروش.
وبحسب فيديو، فإن أحد المشجعين قام بتوجيه بعض الكلمات القوية لكيروش وطالبه بالرحيل بعد الأداء أمام نيجيريا، ليدخل المدرب البرتغالي في مشادة معه.
ورد كيروش بلهجة حادة وغاضبة على هذا المشجع، قائلًا: “تولى أنت تدريب المنتخب المصري”.
يذكر أن منتخب نيجيريا حصد أول 3 نقاط له في المجموعة، بينما لا تملك مصر أي نقطة في انتظار المباراتين المتبقيتين لها في مرحلة المجموعات ضد السودان وغينيا بيساو.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

المصدر: المغرب اليوم | رياضة
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | رياضة

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*