“كبور” و”الكولوك” يتربعان على عرش التريند في المغرب

تاريخ النشر الأصلي: 18 أبريل، 2021

كبور والكولوك يتربعان على عرش التريند في المغرب

تمكنت حلقات “الفد TV” و”الكولوك”، من السيطرة على تريند موقع اليوتيوب في المغرب خلال الأيام الأولى من شهر رمضان، بسبب النسب الكبيرة لمتابعتهما.

وتتنافس عشرات الأعمال الكوميدية والدرامية على حصد أكبر عدد من المشاهدات خلال شهر رمضان، سواء في فترة بثها عبر القنوات الوطنية، أو عند بثها على موقع اليوتيوب.

كبور وفتيحة
وبعد النجاح الكبير الذي حققه الممثل المغربي حسن الفد من خلال شخصية كبور، التي ظهرت لأول مرة في سلسلة “الكوبل” (تعني الزوجين أو الرفيقين) الرمضانية عام 2014، اختار الممثل العودة بعد 7 سنوات بنفس الشخصية لكن بمغامرات ومواقف هزلية جديدة.

وهذه السنة، عادت شخصية كبور بمواقفها الطريفة، من خلال مُطاردته لفتيحة، وهي فتاة بدوية، يُحاول هذا الرجل العجوز إقناعها بالزواج منه، إلا أنها تُصر في كُل حلقة على رفض عروضه بطريقة كوميدية هزلية.

وبعد ساعات قليلة من طرح حلقات السلسلة، التي تُبث على شاشة القناة المغربية الثانية، اعتلت هذه الأخيرة ترتيب الفيديوهات الأكثر مُشاهدة في المغرب، مُقتربة من عتبة المليوني مُشاهدة لكل واحدة من الحلقات الأربع التي تم بثها إلى حدود الساعة.

مغامرات الـ”كولوك”
ومن بين السلسلات الرمضانية الأكثر مشاهدة على موقع اليوتيوب، حلت حلقات سلسلة الكولوك (وتعني رفيق السكن)، ثانية بعد سلسلة “الفد TV2″، إذ حصدت بدورها مئات الآلاف من المشاهدات في وقت وجيز.

وتحكي السلسلة مغامرات شابين يشتركان السكن معاً، إذ يُجسد الكوميديان هيثم مفتاح وأسامة رمزي دوري البطولة في هذه السلسلة التي تعرضها القناة الثانية المغربية.

ولا يتجاوز مدة الحلقة الواحدة من هذه السلسلة الـ4 دقائق، وتدور أحداثها في صالون شُقة يتقاسمهما الشابان، ويعيشان يومياً عدة مواقف طرائف وكوميدية في احتكاكهما سواء مع الجيران أو بعضهما البعض.

قد يهمك ايضا :

محمود يس يكشف عن وجود مجموعة من الأعمال الكوميدية الراسخة في ذاكرة المشاهد

” المغرب اليوم ” يوضح أسباب تراجع مسلسلات “السيت كوم” وسيطرة الأعمال الكوميدية

المصدر: المغرب اليوم | فن وموسيقى
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*