“كات آند ماوس”جديد الفنانة المغربية الهولندية LAROUSSI

تاريخ النشر الأصلي: 21 يونيو، 2021

كات آند ماوسجديد الفنانة المغربية الهولندية laroussi

حققت الأغنية الجديدة “كات آند ماوس” للفنانة المغربية-الهولندية Laroussi، نجاحا كبيرا، حيث حصدت نسبة مشاهدات عالية على يوتيوب بلغت أكثر من مليون مشاهدة، وأعربت النجمة المغربية عن سعادتها من الأصداء الإيجابية للأغنية، مشيرة إلى أن “كات آند ماوس” تعتبر محطة جديدة في حياتها.

ولقيت الأغنية إعجابا كبيرا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سواء من ناحية الكلمات، اللحن والفيديو كليب الذي قدم برؤية مبتكرة و متجددة.

أغنية “كات آند ماوس”، من إنتاج “كينيث بيج PK”، ومن إخراج المخرج اللبناني عادل سرحان، أما من ناحية الموسيقى، فقد مزجت Laroussi عناصر إرثها العربي مع موسيقى “البوب” و”الآر اند بي” وصرحت الفنانة المغربية أن سر اختيارها لهذه الموسيقى هو اشتياقها للاتصال مع جذورها العربية عموما والثقافة المغربية خصوصا.

وبعد مكوثها بلوس أنجلوس لمدة خمس سنوات وتحقيق العديد من النجاحات المهمة في مسيرتها الفنية، قررت الانتقال للعيش في الإمارات وصرحت Laroussi: “استقبلتني دبي بمنتهى الدفء، فتملكتني رغبة فورية بالبقاء فيها هذا هو المكان الذي أنتمي إليه الآن”.

وبخصوص تأليف الأغنية، قالت الفنانة Laroussi، “أنا وPk، عملنا عن كثب على ابتكار نوع موسيقي جديد يمثل ثقافتي ووطني، ولخلق هذا التوازن، جربنا العديد من الألحان المغربية والعربية، واستمعنا معا لمشاهير الغناء مثل نعيمة سميح، عبد الهادي بلخياط، أم كلثوم، فيروز، وردة… وهم الفنانون الذين ألهموني في بداياتي كمغنية”.

وعن موضوع الاغنية قالت Laroussi: “تحكي أغنية كات آند ماوس، عن قوة وتحرر المرأة وسيطرتها على المواقف”.

ومن جهة أخرى عبرت Laroussi عن سعادتها بخصوص تصوير الفيديو كليب، قائلة: “كانت تجربة تصوير الفيديو كليب في دبي مع المخرج عادل سرحان، تجربة عظيمة”، مضيفة: “لقد فاجأني عادل من نواح عدة،  فقد بدل مجهودا جبارا في كل خطوة، وتدقيقه بالتفاصيل أدهشني، حيث أضاف مقطع الباص الذي جمع العديد من الجنسيات المختلفة، والتي تمثل توجهي الموسيقي”.

والجدير بالذكر، أن الفنانة Laroussi، من أب مغربي وأم هولندية، وتعيش حاليا في دبي، إضافة إلى كونها مغنية تعمل أيضا كاتبة للأغاني، برزت موهبتها في السن الـ16 من عمرها في بلدتها بهولندا. وتملك Laroussi شعبية كبيرة لدى المجتمع الأوربي، كما فازت  بالعديد من الجوائز.

انتقلت Laroussi من أجل تطوير مسيرتها إلى لوس انجلس، وعملت، مع المنتج الحائز على 9 جوائز غرامي، فيليب لورانس، الذي أنتج (لبرونو مارس، سيلو غرين، أديل).

وفي عام 2018، احتلت أغنيتها “لوست”، المرتبة الرابعة في US Billboard Dance، والأغنية من إنتاج الفائز بجائزة جرامي برودي براون.

ومن جهة أخرى، تعمل Laroussi أيضا على إطلاق عملها الجديد Metamorphosis، التي تتطلع من خلاله إلى تكملة مشوارها بالعمل مع أشهر المنتجين، الفنانين وصناع الموسيقى في العالم العربي.

قـــد يهمــــــــك ايضـــــــًا:

النجمة العالمية دوا ليبا تكشف عن ألبومها الأخير “حنين المستقبل”
تعرف على ألبوم “فيوتشر” الجديد الذي يحمل اسم “حياة عالية”

المصدر: المغرب اليوم | فن وموسيقى
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*