قناة الأخبار المغربية M24، جزء أساسي من المشهد السمعي البصري المغربي

أكد رئيس الفيدرالية المغربية لناشري الصحف، نور الدين مفتاح، اليوم الجمعة بمدينة طنجة، أن قناة الأخبار المغربية M24، التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء، أضحت جزءا أساسيا من المشهد الإعلامي السمعي البصري المغربي.

وقال السيد مفتاح، في تصريح ل M24 خلال الاحتفاء بالقنوات التلفزيونية الوطنية على هامش عقد الفيدرالية المغربية لناشري الصحف للجمع العام التأسيسي لفرعها بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، إن تكريم قناة M24 هو بمثابة “حافز” لتواصل القناة عملها الإخباري المستمر والمتجدد.

وأبرز رئيس الفيدرالية المغربية لناشري الصحف أنه كانت “الحاجة ملحة في المغرب لمثل قناة M24 لتنافس القنوات الإخبارية الأجنبية، وهو الخط الذي رسمه المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء، السيد خليل الهاشمي الإدريسي، حيث أصبحت الوكالة بفضل هذا التوجه قطبا إعلاميا ووكالة متعددة الوسائط تتطلع نحو المستقبل”.

من جانبه، نوه عضو المجلس الفيدرالي، محمد عبد الرحمان برادة، بجهود وكالة المغرب المغربي للأنباء في سبيل الارتقاء بالصحافة والإعلام المغربيين لبلوغ مستوى متميز وانفتاحها على مختلف الوسائط، معتبرا أن الوكالة “سباقة لكل ما يمكن أن يساهم في تطوير الإعلام الوطني، وما قناتها M24 ببداياتها المبشرة، إلا دليل على ذلك”.

يذكر أن الفيدرالية كرمت بالمناسبة مديري الأخبار بكل من القناة الأولى والقناة الثانية و”ميدي1تيفي” وقناة M24 عرفانا بإسهامات وجهود هذه القنوات في الإعلام الوطني، وذلك خلال حفل عرف حضور ثلة من الإعلاميين والناشرين ومسؤولي وسائل الإعلام الجهوية والوطنية.

L’article قناة الأخبار المغربية M24، جزء أساسي من المشهد السمعي البصري المغربي est apparu en premier sur MapOujda.

Go to Source
Author: Soufiane ELAHMAR

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*