قصة نجاح ملهمة للمستكشفة السعودية حصة العجاجي

تاريخ النشر الأصلي: 28 مارس، 2021

تزخر المملكة العربية السعودية بمواهب أبنائها الشباب في كافة مجالات الحياة بأسلوبهم الفريد وشغفهم الكبير نحو النجاح وتحقيق الريادة بشكل مستمر.وفي تقريرنا اليوم نتناول قصة ناجحة لواحدة من بنات السعودية التي نجحت في إثبات نجاحها وتحقيق شعبية كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصورها الخلابة وعرضها المميز للأماكن والبقاع السياحية المميزة في المملكة.

نتناول في تقريرنا اليوم قصة المستكشفة حصة العجاجي التي تجوب أرجاء المملكة من أجل تأخذ متابعيها في جولة ساحرة بأجمل وجهات المملكة.تحرص حصة العجاجي على أخذ متابعيها في رحلات خلابة تكشف جمال العديد من الوجهات السياحية السعودية.حطمت حصة العجاجي كل القوالب النمطية عن المرأة السعودية لتؤكد على الموهبة الكبيرة التي تتمتع بها المرأة السعودية في مجال السياحة.

حيث تنشر المستكشفة حصة العجاجي من خلال صفحتها الرسمية على منصة “انستقرام” العديد من اللقطات والمقاطع المصورة التي تكشف جمال وسحر العلا.كما تعطي المستكشفة حصة العجاجي المواطنين معلومات قيمة عن كل بقعة طبيعية أو تاريخية في العلا بأسلوب منمق وجذاب.

وتحاول المستكشفة في مجال السياحة حصة العجاجي تشجيع المواطنين من اجل التمتع بأنشطة ترفيهية مميزة في العلا بداية من المغامرات ونهاية بالكشتات التي تترك العديد من الذكريات الساحرة في عقول عشاق الطبيعة إلى الأبد.الأسلوب المميز الذي تتبعه المستكشفة في مجال السياحة حصة العجاجي كان سببا في سعي الكثير من السائحين من مختلف دول العالم للقدوم إلى المملكة العربية للتمتع بوجهاتها الخلابة والمميزة.

ويشعر المتابع لحساب المستكشفة في مجال السياحة حصة العجاجي على انستغرام وكأنه يعيش على أرض الواقع في العلا من خلال الأسلوب التفاعلي الشيق الذي تقدمه لمتابعيها عند زيارتها لأي من مناطق المملكة العربية السعودية التراثية أو الطبيعية.

قد يهمك ايضا

رحلة سياحية افتراضية إلى فاس المغربية في الشتاء

شابة مغربية تحول المنصات إلى نافذة على السياحة الداخلية

المصدر: المغرب اليوم | سياحة وسفر
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سياحة وسفر

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 12979 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*