في آخر ليلة بالبيت الأبيض ابنة ترامب تعلن خطبتها من ثري لبناني

في آخر ليلة بالبيت الأبيض ابنة ترامب تعلن خطبتها من ثري لبناني

أعلنت تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، خطبتها من الأمريكي من أصول لبنانية مايكل بولس، وذلك خلال آخر ليلة قضتها الأسرة بالبيت الأبيض.ونشرت تيفاني (27 سنة) صور الخطوبة عبر إنستغرام قائلة: “لقد كان لي الشرف بأن أحتفل بمناسبات مهمة كثيرة، مناسبات تاريخية، وأن أصنع الذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض”.من يكون صهر ترامب الجديد؟

ولد مايكل بولس في تكساس عام 1997، ونشأ في نيجيريا حيث تمتلك عائلته الثرية مشاريع استثمارية كبرى هناك، والتحق بالمدرسة الأميركية الدولية في لاغوس. وانتقل بولس بعد ذلك إلى لندن حيث حصل على بكالوريوس الآداب في إدارة الأعمال العالمية من جامعة “ريجنت” عام 2018، ثم درجة الماجستير في إدارة المشاريع والتمويل والمخاطر من جامعة “سيتي” في العاصمة البريطانية عام 2019.وفي عام 2018، التقط المصورون تيفاني ترامب (27 عاما) مع مايكل بولوس في حفل خاص، لتتسرب أخبار العلاقة بينهما إلى الصحافة على أنها “صداقة” سرعان ما تطورت إلى علاقة عاطفية.

وفي 2018، ظهر بولس في حفل داخل ناد يمتلكه ترامب، ثم حضر احتفالا في البيت الأبيض بعد شهر، قبل أن ينشر صورة له مع تيفاني في تايلاند على “إنستغرام”.

مصمم خاتم الخطوب لبناني ايضاً

وعبر مايكل بولس عن حبه لـ تيفاني ترامب بخاتم ألماس فاخر يزن أكثر من 13 قيراطاً، وتم اختار الخاتم من مصمم المجوهرات اللبناني سامر حليمة، الذي يتخذ من نيويورك مقراً له ويشتهر بالتعامل مع العائلات الملكية، ونجوم الصف الأول في جميع أنحاء العالم.

عائلة مايكل بولس 

أعلنت تيفاني عن حبها لبولس يوم عيد ميلاده، مشيرة في منشور على “إنستغرام” إلى أنه “يملأ حياتها بالكثير من الفرح واللطف والضحك”. ويشرف مسعد بولس والد مايكل على أعمال الأسرة، أما والدته سارة بولس فهي مؤسسة جمعية الفنون المسرحية في نيجيريا.

 

Go to Source

ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: elaioun@hotmail.com

Feed: Almaghribtoday.net

هيئة التحرير

Author: هيئة التحرير

هيئة التحرير

أحدث المقالات

About هيئة التحرير 10285 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*