فنان مغربي ينضمّ لـ Universal Music MENA

فنان مغربي ينضمّ لـ universal music mena

انضمّ الفنّان المغربيّ الشابّ Bouziane إلى Universal Music MENA، وأطلق أغنيته المُصوّرة الجديدة بعنوان “Till When” مع الشركة.

تُعتبر “Till When” أغنية إيقاعيّة تحمل مزيجاً من موسيقى البوب والهيب هوب والراب، وهي من كتابة وألحان Bouziane نفسه وتوزيع وتسجيل Alan Emptage.

وعن هذه الأغنية قال “Bouziane”: “مررت بتجارب شخصيّة عديدة خلال فترة المُراهقة جعلتني أشعر بخيبة أمل كبيرة، وهذا الأمر ساعدني كثيراً لإستكشاف ذاتي وتكوين هويّتي واستثمرته بطريقة إيجابيّة من خلال الموسيقى. بدأت برقص الـ Break Dance على أنغام موسيقى الهيب هوب التي ألهمتني لأبدأ بتأليف الأعمال الخاصّة بي”.

وتابع قائلاً: “Till when” تحمل رسالة لمُواجهة تحدّيات الحياة لتحقيق أهدافنا خاصّة أنّنا سنعيش هذه الحياة مرّة واحدة”.

تجدر الإشارة أنّ أغنية “Till When” صُوّرت على طريقة الفيديو كليب في مدينة كازابلانكا المغربيّة تحت إخراج Videorama ، ومن خلال فكرة بسيطة تترجم موضوع الأغنية. وقد تمّ التعاون في العمل المُصوّر مع فنّان جرافيتي جسّد معاني الأغنية من خلال الرسومات، ما أعطى جماليّة أكثر للعمل.

يُذكر أنّ Bouziane البالغ من العمر تسعة وعشرون عاماً، وُلد في المغرب وهو فنّان ومؤلّف موسيقيّ يُغنّي الراب باللغة العربية والفرنسيّة والإنكليزيّة، وهو راقص هيب هوب وBreak Dance مُحترف وعازف غيتار. وقد حقّق مراتب مُتقدّمة في مُسابقات موسيقيّة غنائيّة للشباب في المغرب خلال العامين 2011 و2012.

قد يهمك ايضا

بانة تؤكّد أنها لم تحاول أن تكون مؤثرة وتطالب الجمهور بعيش أيامه بفرح

“تشوه خطير” في مجرة درب التبانة بسبب تصادمها مع أخرى يثير اهتمام العلماء

ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

Go to Source
source: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 14765 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*