فعالية أميركية لمساعدة أصحاب الأوزان الثقيلة على ركوب ألواح التزلج

تاريخ النشر الأصلي: 28 مارس، 2021

تحت شعار “التزلج من حق الجميع” أطلق مجموعة من الشباب فى إحدى مدن الولايات المتحدة الأميركية جلسات تدريب فى فعالية نادى chub Rollz تتيح لأصحاب الأوزان الثقيلة اللعب على ألواح التزلج، وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو من الشباب ذوى الأوزان الثقيلة وهم يتدربون للعب على الألواح، والتأكيد على أن الهدف من هذا النادى إظهار إمكانية جميع الناس القيام بهذه الرياضة.

وقال اندى دوران مؤسس الحدث: “نظمنا حدث chub Rollz الأول لأننا أردنا توفير مساحة للأشخاص ذوى الأحجام الزائدة ليشعروا بالراحة أثناء اللعب على ألواح التزلج، والتزلج على الجليد والتزلج الرباعي والشعور بأنهم في مكان آمن مع اشخاص آخرين مثلهم للمشاركة في هذه الأنشطة”.

وفى إطار رياضة التزلج، شهد منتجع Shymbulak للتزلج المائى فى كازاخستان، تنطلق فعاليات بطولة كأس العالم للتزلج الحر، حيث شارك عدد من المتسابقين ممثلين لدول العالم المختلفة، فى منافسات شرسة أقرب لمغامرات الموت، حيث شهدت حلبة السباق قفزات تفوق السرعة.

وحقق اللاعبون الروس فوزا تاريخيا فى منافسة الفرق المختلطة للقفز البهلوانى ضمن بطولة العالم للتزلج الحر التى تستضيفها مدينة ألماتا الكازاخستانية .وفاز الفريق المكون من ليوبوف نيكيتينا وبافيل كروتوف وماكسيم بوروف بأول ميدالية ذهبية في مسابقة القفز البهلواني للتزلج المختلط.

وسجل الفريق الروسي 300.94 نقطة، فيما حل فى المركز الثانى الفريق السويسرى 293.46 نقطة، وجاء في المركز الثالث الفريق الأميركي 283.97 نقطة، ولم ينجح الرياضيون الروس سابقا بالفوز في هذا المجال.فيما احتفلت الكندية ماريون ثينولت على منصة التتويج بعد فوزها فى هوائيات السيدات جنبًا إلى جنب مع الروسية ليوبوف نيكيتينا صاحبة المركز الثانى وفى نقس السياق يحتفل بيرمين ويرنر السويسري بفوزه في هوائيات الرجال جنبًا إلى جنب مع السويسري نيكولاس جيجاكس صاحب المركز الثانى.

قد يهمك ايضا

علماء يدرسون ثلوج جبال الألب الإيطالية التي تتحول للون الوردي

تركيا تحظر الحفلات في منتجعات التزلج بعد موجة انتقادات بسبب كورونا

المصدر: المغرب اليوم | سياحة وسفر
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سياحة وسفر

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 12979 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*