“غوغل” تعلن عن شراكة طويلة الأمد مع “فورد” لإنتاج سيارات متصلة بالإنترنت

تاريخ النشر الأصلي: 3 فبراير، 2021

أقرت شركتافوردوغوغلاتفاقا مدته 6 سنوات تجعل عملاق التكنولوجيا مسؤولا عن جزء كبير من خاصية الاتصال المتنامية داخل سيارات منتج المركبات الأميركي، كما سيوفر أيضا خدمات الحوسبة السحابية والخدمات التقنية الأخرى.تم تصميم الشراكة التي تم الإعلان عنها، الإثنين، لتبسيط عملياتفوردوتسريع خطة إعادة الهيكلة المستمرة البالغة قيمتها 11 مليار دولار. إنها يمثل تحولا رئيسيا لصانعة السيارات، التي أنفقت مئات الملايين سنويا لتطوير وصيانة مثل هذه الأنظمة، بحسب شبكةسي إن بي سي“.
كما ستحصلغوغلبموجب الاتفاق على عميل جديد بارز لتقنية الحوسبة السحابية الخاصة بها، والتي تتخلف عن منافسيهاأمازونومايكروسوفت. الصفقة ليست حصرية، حيث تسمح للشركتين باستخدام الخدمات السحابية الأخرى أو مراكز بياناتفوردالحالية.بموجب الاتفاق، ستدعم سياراتفوردولينكولننظام تشغيلأندرويدوتستعين بمساعدغوغلوخرائطها ومتجرها الإلكتروني بدءا من عام 2023، كما ستساهم خدماتغوغلالسحابية على تمكين أنواع أخرى من الخدمات.
شركةفوردتتطلع إلى استخدام خدماتها السحابية لتشغيل نظام لإرسال رسائل لعملاء حول الصيانة أو فرص التجارةوقالت الشركتان إنغوغلستساعد أيضا شركةفوردفي استخدام الذكاء الاصطناعي في مجالات مثل لوجستيات سلسلة التوريد والتصنيع.

قد يهمك ايضا

“سيات” الأوروبية تنافس سكودا بسيارات أنيقة وقوية

تعرف على مواصفات أفضل طرازات سيارات “الكروس أوفر” لعام

المصدر: المغرب اليوم | سيارات
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سيارات

هيئة التحرير

Author: هيئة التحرير

هيئة التحرير

أحدث المقالات

About هيئة التحرير 10630 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*