غاموندي يفشل في قيادة ”الماص“ لتحقيق فوزه الأول خلال 2021

تاريخ النشر الأصلي: 25 أبريل، 2021

غاموندي يفشل في قيادة ”الماص“ لتحقيق فوزه الأول خلال 2021

فشل لأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، مدرب المغرب الفاسي لكرة القدم، في تحقيق أول فوز له منذ تعينه خلفا لعبداللطيف جريندو المقال من منصبه، بعد أن قاده في 7 مباريات واحدة منها في كأس العرش، والتي حسم خلالها التأهل بضربات الجزاء الترجيحية أمام نهضة بركان.

 وعجز ميغيل غاموندي عن تحقيق فوزه الأول رفقة المغرب الفاسي، منذ تعاقده مع الفريق خلفا لعبد اللطيف جريندو، المدرب السابق للماص، إذ يعود آخر فوز للفريق الفاسي بالدوري الإحترافي إلى العام الماضي وكان هذا الأخير قد حققه أمام الدفاع الحسني الجديدي.

وفشل غاموندي من جديد في تحقيق أول فوز له بالدوري الإحترافي رفقة ”الماص“، حيث خاض إلى حدود الساعة 6 مباريات بالبطولة تعادل في 5 أمام كل من المغرب التطواني وسريع وادي زم والفتح الرباطي وشباب المحمدية، ونهضة الزمامرة، وانهزم في واحدة أمام المولودية الوجدية.

في حين قاد غاموندي الفريق الفاسي إلى ربع نهائي مسابقة كأس العرش، عقب تغلبه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بأربعة أهداف لمثلهما.

هذه النتائج تزيد من الضغط على ميغيل غاموندي، وتهدد مستقبله مع الفريق، خاصة وأن النادي قام بتغيير مدربه عبد اللطيف جريندو وتعاقد مع عدد من اللاعبين خلال ”الميركاتو“ الشتوي قصد احتلال أحد المراكز الأولى.

قد يهمك ايضا:

غاموندي يعيد عبدالرزاق هيفتي إلى الوداد البيضاوي مُجدّدًا

مدرب الوداد الرياضي يتحدث عن قيمة “الديربي” أمام الرجاء

المصدر: المغرب اليوم | رياضة
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | رياضة

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*